تفاصيل عملية مداهمة ناجحة لقوات النخبة الشبوانية لاوكار ارهابية في وادي يشبم بالصعيد

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – خاص.

في سياق الجهود الجبارة التي تبذلها قوات النخبة الشبوانية في تطهير وتجفيف منابع في محافظة شبوة واستناداً إلى معلومات استخباراتية دقيقة ، داهمت قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد وكرا إرهابيا في قرية الشعبة وادي يشبم.

حيث استهدفت قوات النخبة بقيادة الرائد احمد محسن السليماني اركان محور الصعيد وباسناد فرقة متخصصة في المداهمات وتفكيك العبوات احد منازل الارهابيين في المنطقة.

وقالت دائرة التوجية المعنوي والاعلام في قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد ، أن قواتها – والتي تلتزم بقواعد الاشتباك والضوابط العسكرية والانسانية – سيطرت على الوكر دون اي مقاومة من العناصر الارهاربية ولم تسجل اي خسائر مادية اوبشرية.

 واضافت : تمكنت القوات من اعتقال عدد من الارهاربيين وضبط العديد من العبوات الناسفة والمتفجرات وادوات اخرئ يستخدمها الارهابيين في تنفيذ عمليات اجرامية ضد المواطنين والقوات العسكرية.

واشارت الى ان : هذة العملية النوعية احد اهم العمليات العسكرية الناجحة التي نفذتها قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد خلال الفترة الماضية وذلك لحصولها على عبوات وادوات ارهابية احيلت للمختبرات المتخصصة والتي ستكون خيوط ومؤشرات للكشف عن مزيد من هذة العناصر .

هذا وتواصل قوات النخبة الشبوانية على كافة الاصعدة العملياتية والاستخباراتية في متابعة العناصر الارهاربية وملاحقتها في كافة الجحور وتتوعد كل المتعاونين معهم او المتسترين عنهم بالمعاملة بالمثل . وتهيب قوات النخبة الشبوانية بالاخوة المواطنين بالتبليغ في حالة الاشتباة او ملاحظة اي تحركات لهذة العناصر الماجورة الى اقرب موقع عسكري للنخبة او ارقام العمليات.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تفاصيل عملية مداهمة ناجحة لقوات النخبة الشبوانية لاوكار ارهابية في وادي يشبم بالصعيد في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق