توقعات العرافين للعام 2019 “الحوثيون يتوسعون ويصلون للقرار السياسي”

المساء برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

صحافة – المساء برس| تناقلت وسائل إعلام محلية أبرز التوقعات للعرافين العرب لما سيشهده الوضع في العام 2019.
وقال موقع “الخبر اليمني” إن “3 من علماء الفلك المشهورين في استشرافهم للمستقبل أجمعوا على أن قوات ستوسع من سيطرتها خلال العام 2019″، وأن جماعة أنصار الله ستصل إلى صنع القرار في اليمن بمقابل “انحسار سيطرة التحالف السعودي الإماراتي والحكومة الموالية له”.
ورصد الموقع توقعات العرافين المشهورين عن اليمن في 2019، يعيد “المساء برس” نشرها كما وردت:

توقعات مايك فغالي:

يتوقع الفلكي اللبناني الشهير مايك فغالي نجاح الحوثيين في التغلب على قوى التحالف السعودي الإماراتي وبسط نفوذها على معظم المدن الهامة باليمن مما يؤثر على الأوضاع السياسية بها.
كما يتوقع فغالي أيضاً نشوب العديد من العمليات التخريبية التي تسهدف المرافق والمراكز الهامة باليمن خلال عام 2019 مما يهدد استقرار المواطنين اليمنين ويبشر بنهاية سيئة.

توقعات أحمد شاهين:

ويوافق الفلكي المصري أحمد شاهين فغالي في زيادة نفوذ الحوثيين في اليمن فيتوقع ازدياد نفوذ الحوثيين وسيطرتهم على معظم المرافق الحكومية باليمن في مقابل تراجع قوى التحالف بقيادة المملكة العربية ،.
ويشير شاهين إلى أن الحوثيين سيتمكنون من استهداف عدد من عواصم الدول العربية.

توقعات ماغي فرح

عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح هي الثالثة التي تتوقع ازدياد نفوذ وسيطرة الحوثيين وتشير توقعاتها إلى أن الحوثيين سيسيطرون على على محافظات وأجزاء كبيرة من اليمن خلال عام 2019 كما سيمتد نفوذهم إلى حد صناعة القرار والتأثير في الأوضاع السياسية باليمن.
وتتوقع فرح أن اليمن ستشهد تحسن كبير في الأوضاع في عام 2019 حيث يبدأ الاستقرار يعود إلى البلاد كما تتطور الحياة الإجتماعية وتبدأ الخطوات في إعادة إعمار اليمن من جديد كما تشير ماغي فرح إلى تطورات اقتصادية ملحوظة تشهدها اليمن هذا العام.
وتحذر ماغي فرح من محاولات الإغتيال المتكررة التي تستهدف الرئيس عبد ربه منصور هادي وتتوقع أن تفلح إحدى هذه المحاولات في في الإيقاع به.
واختتم الموقع رصد توقعات العرافين بالإشارة إلى ما قاله المسؤول الإماراتي ضاحي خلفان والذي “أعلن أواخر العام الماضي أن هادي سيغادر السلطة في العام 2019 بهدوء”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع توقعات العرافين للعام 2019 “الحوثيون يتوسعون ويصلون للقرار السياسي” في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع المساء برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المساء برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق