الحياد نت : في ذكرى مقتله نجل شقيق صالح الذي قاتل الى جانبه يكشف معلومات خطير وبالاسماء القيادات التي خانت صالح واسماء القبائل (تفاصيل)

الحياد نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

وجه نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، الأحد 2 ديسمبر/كانون الأول 2018م، إتهام صريح ولأول مرة لقبائل ما يعرف بـ«طوق صنعاء» بخيانة عمه في انتفاضته ضد مليشيا الحوثي.

وقال «توفيق صالح»، في تغريدة على «تويتر» «مثل هذا اليوم من العام المنصرم خانت قبائل طوق صنعاء نفسها وخانت الشعب والجمهورية والحرية والديموقراطية».

وأشار نجل شقيق صالح الى ان «قبائل طوق صنعاء»، بخيانتها لعمة في انتفاضته ضد مليشيا الحوثي «رضخت للعبودية والثالوث وخرافة الكهنوت».

وفي اتهام ضمني لاثنين من قيادات حزب المؤتمر، أعاد نجل شقيق صالح التغريد بـ«تغريدة» لأحد نشطاء المؤتمر تتهم القيادي المقرب من «صالح» والأمين العام المساعد للمؤتمر «ياسر العواضي» والقيادي «حسين حازب» بالخيانة.

وتقول التغريدة التي أعاد نجل شقيق صالح تغريدها، ما يشير الى موافقته على مضمونها ثرصدها «مأرب برس»: «‏في مثل هذا اليوم كان تلفون حسين حازب، وياسر العواضي، خارج نطاق التغطية‎».

وتتزامن هذه المكاشفة، مع حلول الذكرى الأول للانتفاضة التي دعا اليها الرئيس السابق علي عبدالله صالح، ضد مليشيا الحوثي، وانتهت بمقتله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحياد نت : في ذكرى مقتله نجل شقيق صالح الذي قاتل الى جانبه يكشف معلومات خطير وبالاسماء القيادات التي خانت صالح واسماء القبائل (تفاصيل) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحياد نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق