التغيير نت: الاحمر يحث على التدريب وبناء القدرات العسكرية

التغيير نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الاحمر يحث على التدريب وبناء القدرات العسكرية

التغيير – صنعاء:

زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأحد، معسكر الاستقبال التابع للواء الثالث مشاه جبلي للاطلاع على أحوال المستجدين وجهود التدريب والإعداد للمنخرطين من أبناء الشعب في صفوف الجيش الوطني.

ونقل نائب الرئيس في كلمة توجيهية تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهانيه للأبطال بالذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال الذي يحل على اليمنيين في ظل جهود كبيرة لتحرير البلاد من محاولات العودة إلى الماضي البائد.

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الحرب التي تخوضها اليوم الشرعية والتحالف هي حرب دفاعية فرضها الحوثي بانقلابه على ما اتفق عليه اليمنيون وعلى قرارات الإجماع المحلي والإقليمي والدولي.. مشيراً إلى أن أبناء جميعاً ومنهم قيادة الشرعية، بقيادة فخامة رئيس الجمهورية، دعاة سلام وليسو دعاة حرب.

وحيا نائب الرئيس المعنويات التي يتحلى بها الأبطال والعزيمة العالية لرفع معاناة أبناء الشعب والاسهام في الدفاع عن الثورة والجمهورية وإرساء الأمن والاستقرار، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف التدريب والصبر والمثابرة والعمل على تعزيز القدرات.

رافقه خلال الزيارة محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التغيير نت: الاحمر يحث على التدريب وبناء القدرات العسكرية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التغيير نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق