بو يمن الإخبارية: هــام : شاهد فئة الـ 100 ريال الجديدة تصل بنك عدن في هذا الوقت وطلب جديد من إدارة البنك بتحويل الـ50 إلى عملة معدنية!

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قالت مصادر في البنك المركزي بالعاصمة عدن ان دفعة من فئة الـ 100 ريال الجديدةوالتي تم طباعتها مؤخراً في إحدى الشركات الروسية ستصل عدن مطلع العام القادم 2019 وبدء تداولها في السوق .

وأضافت أنه سيتم على الفور البدء بضخها للسوق وتداولها، وسحب الطبعة القديمة من السوق تدريجياً ومنع تداولها ، تماماً كما حدث مع فئات الـ 1000 و الـ 500 والـ 200 ريال الجديدة .


شاهد :-

محلات الصرافة تتخذ قرار عاجل ..بعد الخسائر الكبيرة التي وقعت فيها ...وهذا ما سيحدث يوم الاحد

أسعار صرف العملات تعود إلى الارتفاع بعد موجة هبوط حاد..أسعار الصرف اليوم


 


وأشارت أنه لم يتبق من الكميات المطبوعة بالخارج من العملة المحلية سوى فئة الـ 100 ريال والتي ستكون متاحة أمام المتداولين مطلع العام القادم 2019 .

كما كشف المصدر في حديثه أن البنك المركزي تقدم بطلب للإدارة المختصة بالبنك لتقديم تصور بإصدار عملة معدنية لفئة الـ 50 ريال ، مؤكداً أن هناك نموذج مقدم من الإدارة المختصة لفئة الخمسين ريال وتم التوقيع عليه فعلاً ، على أن يتم طباعتها فيما بعد خلال العام القادم .


شاهد أيضـاً :-

 

امريكا تعلن مكافأة 15مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات اليمنية "الأسماء"

حقيقة منع مسؤولي الحكومة الشرعية من دخول مصر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: هــام : شاهد فئة الـ 100 ريال الجديدة تصل بنك عدن في هذا الوقت وطلب جديد من إدارة البنك بتحويل الـ50 إلى عملة معدنية! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق