المشهد اليمني: البركاني يلمح إلى موقف حزب المؤتمر الشعبي العام من مشاورات السويد الثلاثاء المقبل

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ألمح رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر الشعبي العام والأمين العام المساعد للحزب سلطان البركاني إلى موقف الحزب من مشاورات السويد القادمة بين مليشيات الحوثي والحكومة الشرعية.

وقال البركاني خلال مؤتمر  يعقد في مدينة شنغهاي الصينية " إن الحوثيين غير أمناء على السلام وغير حريصين عليه، وقد تربوا على الموت ويرفعون شعاراته وينفذون أجندة خارجية لاتقبل السلم ولا السلام.

وتساءل في كملته أمام المؤتمر الذي يناقش العلاقات العربية الصينية  " من ذا الذي سيأتمن الحوثي على السلام دونما تنفيذ كامل لقرارات مجلس الأمن بعد أن غدروا بأعظم رجل في التاريخ اليمني هو الشهيد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، والشهيد عارف الزوكا أمين عام الحزب اللذين تحل ذكرى استشهادهما، رحمهما الله، يوم الرابع من ديسمبر؟ .

وأضاف البركاني " من ذا الذي سيأتمن الحوثي وقد أمّم وصادر ممتلكات المؤتمر ومقراته ووسائل إعلامه وحتى دور العبادة؟ من ذا الذي سيأتمن الحوثي على السلام وقد أهلك الحرث والنسل وسعى في الأرض فساداً والله لايحب الفساد؟!

 وقال البركاني، إنه لأمر محزن أن نكون بينكم اليوم فتحل علينا هذه الذكرى الغالية وقد اطلت الملكية بقرونها من جديد من خلال مليشيا الحوثية الانقلابية المتسلحة بوعي متخلف وعفن ومشروع خارجي خبيث قضت من خلاله على الحياة وقتلت الحريات.
ومن المقرر أن تنطلق الثلاثاء القادم مشاورات يمنية جديدة في مدينة استوكهولم بالسويد حسب تصريحات وزير الخارجية البريطاني جريمي هنت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المشهد اليمني: البركاني يلمح إلى موقف حزب المؤتمر الشعبي العام من مشاورات السويد الثلاثاء المقبل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق