يافع نيوز : لجنة علاج الجرحى في تجري لجرحى المقاومة ٩٨ عملية جراحية خلال نوفمبر الجاري

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار  

يافع نيوز – القاهرة:

 

أكدت لجنة علاح جرحى الجيش الوطني في أن اللجنة نفذت خلال شهر نوفمبر الجاري ٩٨ عملية جراحية للجرحى القادمين من الجبهات في مختلف التخصصات

وقال رئيس اللجنة د.محمد راجح : ” أن اللجنة استقبلت خلال شهر نوفمبر الحالي ١٥٩ جريحا تم البدء بإجراءاتهم الطبية فور وصولهم مباشرة “.

وأضاف راجح : ” قامت اللجنة بالترتيبات اللازمة لاستقبال وتسكين الجرحى وعقب وصولهم عقدت لجنة الأطراف العلوية ولجنة الأطراف السفلية والتي تضم نخبة من كبار أطباء مصر اجتماعاتها وقيمت الحالات وقررت لكل حالة ما يناسبها من اجراء طبي والحال نفسه بالنسبة لجرحى الكلى والمسالك والعمود الفقري والعيون “.


وعن عدد العمليات الجراحية التي أجرتها اللجنة خلال شهر نوفمبر الجاري قال راجح : ” أن عدد العمليات الاجمالي وصل الى ٩٨ عملية منها ٤٢ عملية أطراف سفلية و٢٤ عملية اطراف علوية و١٥ عملية للعيون و٧ عمليات وجه وفكين فيما توزعت العمليات ال١٠ الباقية على جرحى المسالك والعمود الفقري والجراحة العامة والمخ والاعصاب “.


وأكد راجح: ” أن عدد الجرحى المتواجدين حاليا في مصر للعلاج وصل إلى ٥٣٠ جريحا ومرافقا وأن اللجنة ستستمر في تقديم خدماتها للجرحى كأقل واجب يقدم للأبطال ممن ضحوا بأجزاء من أجسادهم فداء للوطن حتى يعودوا بسلام وعافية إلى أهلهم واقرباءهم “.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : لجنة علاج الجرحى في مصر تجري لجرحى المقاومة ٩٨ عملية جراحية خلال نوفمبر الجاري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق