يافع نيوز : العراشة تدشن المنظومة الرقابية لإدارة تموين الطائرات بمطار عدن

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

1x1.trans.gif

d6df8c02b1.jpg

اخبار عدن – خاص

قامت صباح اليوم الثلاثاء الأستاذة إنتصار العراشة المدير العام لشركة النفط بعدن بتدشين المنظومة الرقابية لإدارة تموين الطائرات بمطار عدن الدولي.

ودشنت الأستاذة إنتصار العراشة العمل رسميا بالمنظومة الرقابية بحضور مدير إدارة التموين الأستاذ سليم غلام ونائب المدير الاستاذ عبدالله محفوظ عوض والمهندس اياد هشله رئيس قسم تقنية المعلومات بالشركة.

واستمعت العراشة من المهندسين المشرفين على تركيب المنظومة الرقابية لشرح مفصل عن طبيعة عمل المنظومة وأهميتها لضبط الأمن والسلامة في إدارة تموين الطائرات.

من جانبه أكد المهندس إياد هشله رئيس قسم تقنية المعلومات بشركة النفط عدن ان تركيب المنظومة الرقابية بإدارة تموين الطائرات يعد إنجازا مهما لكونه يحفظ الأمن ويوفر السلامة في واحدة من أهم المنشآت الحيوية في عدن.

وأشار المهندس إياد هشله إلى ان المنظومة الرقابية ذو مواصفات عالية جدا وبجودة كبيرة تساعد على ضبط الأمن حسب المواصفات والنظم الدولية.

بعد ذلك طافت الأستاذة إنتصار العراشة بمكاتب وأقسام إدارة تموين الطائرات مستمعة لشرح مفصل من مدير الإدارة الاستاذ سليم غلام ونائبه الاستاذ عبدالله محفوظ عن الروتين اليومي للعمل في الإدارة والإنجازات التي حققت خلال الفترة الماضية.

وتعد إدارة تموين الطائرات من أهم المنشآت التابعة لشركة النفط بعدن وتعمل على توفير الوقود للطائرات بمطار عدن الدولي.

ويأتي تدشين المنظومة الرقابية في إدارة تموين الطائرات مواصلة لأعمال تركيب المنظومات الرقابية في عدد من المنشآت التابعة لشركة النفط بعدن في ظل متابعة حثيثة لإدارة الشركة ممثلة بالمدير العام الأستاذة إنتصار العراشة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : العراشة تدشن المنظومة الرقابية لإدارة تموين الطائرات بمطار عدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق