الإشتراكي نت : اشتراكي تعز يدين محاولة اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي

الإشتراكي نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز محاولة الاغتيال التي تعرض لها قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي يوم امس السبت في سوق الاحد مديرية المعافر.

واعتبرت المنظمة في بيان صادر عنها ان هذه العملية تأتي في إطار مخطط خبيث يهدف إلى خلط الأوراق في تعز وجر الجيش الوطني إلى أتون صراعات داخلية تصرفه عن مهامه الحقيقية والمتمثلة في استكمال تحرير المحافظة من سيطرة الانقلابين واستعادة الدولة وتمكين جهاز الأمن من بسط سلطة النظام والقانون في المناطق المحررة.

وطالب البيان جميع السلطات المعنية بالمحافظة الى سرعة التحرك الجاد وإلقاء القبض على جميع من قاموا بالهجوم وكشف الجهات التي تقف ورائهم وتقديمهم للمحاكمة العادلة.

نص البيان

اشتراكي تعز يندد بمحاولة اغتيال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع

تندد وتدين منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز وبأشد العبارات ما تعرض له العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع من محاولة إغتيال آثمة وجبانة تعرض لها يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018م.

اذ تفيد المعلومات الأولية بقيام مسلحين بإطلاق وابل من النيران على موكب الحمادي أثناء مروره في منطقة سوق الأحد بمديرية المعافر، مما اضطر الحراسة التابعة له للرد على مصادر النيران .

وتأتي هذه العملية الغادرة بعد يومين فقط من خروج مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات المعافر والشمايتين والمسراخ رفضاً لأي صراع بين رفاق السلاح وللتأكيد على وحدة قوى الشرعية بالمحافظة في مواجهة الخصم المتمثل بالميليشيات الانقلابية.

إن منظمة الحزب الاشتراكي بتعز وهي تدين هذا العمل الجبان وأمثاله من الأعمال الإجرامية التي تستهدف قيادات بارزة في الجيش الوطني والتي كان لها الدور الطليعي في مواجهة الانقلاب منذ اللحظات الأولى، فإن هذا العمل لاشك يأتي في إطار مخطط خبيث يهدف إلى خلط الأوراق في تعز وجر الجيش الوطني إلى أتون صراعات داخلية تصرفه عن مهامه الحقيقية والمتمثلة في استكمال تحرير المحافظة من سيطرة الميليشيات الانقلابية واستعادة الدولة وتمكين جهاز الأمن من بسط سلطة النظام والقانون في المناطق المحررة.

كما ان منظمة الحزب الاشتراكي وهي تدرك خبث تلك الاهداف الكامنة وراء استهداف حياة العميد عدنان الحمادي، فإنها تطالب جميع السلطات المعنية بالمحافظة الى سرعة التحرك الجاد وإلقاء القبض على جميع من قاموا بالهجوم وكشف الجهات التي تقف ورائهم وتقديمهم للمحاكمة العادلة.

حفظ الله تعز..

حفظ الله ..

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني م/ تعز

السبت الموافق 17 نوفمبر 2018م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : اشتراكي تعز يدين محاولة اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق