الموقع: استحداث نقاط عسكرية سعودية في المهرة وتحذيرات قبلية

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

استحداث نقاط عسكرية سعودية في المهرة وتحذيرات قبلية

f3fd53e5a0.jpg

[ القوات تشرع باشاء واستحداث نقاط عسكرية ومعسكر جديد بالقرب من نفق فرتك بالمهرة ]

الموقع بوست - خاص
الثلاثاء, 13 نوفمبر, 2018 11:15 مساءً

استحدثت القوات السعودية، اليوم الثلاثاء، نقاط عسكرية جديدة في محافظة المهرة، اقصى شرقي ، في استفزاز جديد لأبناء المحافظة، وفقا لبيان صحفي صادر عن لجنة الاعتصام.
 
وقال مصدر مسؤول في لجنة متابعة المعتصمين إن القوات السعودية استحدثت نقاطا عسكرية في منطقة غرب الأنفاق في تحد جديد وانتهاك صارخ للسيادة الوطنية.
 
وبحسب المصدر فقد تفاجؤوا بأطقم عسكرية تتجه غرب الانفاق بهدف إقامة نقطة عسكرية لا مبرر لها مطلقا تعبر عن خرق أمني فاضح بترتيب عالي المستوى مع قوات الاحتلال السعودي يستهدف زعزعة أمن واستقرار المحافظة وإرهاب المجتمع المهري.
 
وعبر المصدر المسئول بأن هذا التطور الخطير لا يمكن القبول به والسكوت عنه باعتباره يمس صميم الوجود المهري. سيما وأن لا حاجة مطلقا لهذا الاستحداث والتحرك العسكري.
 
وأوضح المصدر في لجنة مطالبة المعتصمين ان هذا التحرك الجديد يمثل استفزاز غير مقبول لكل الغيورين على أرضهم وكرامتهم وحريتهم والذين رفضوا بالمطلق أي تصعيد عسكري أو أمني وحذروا من مغبة ذلك كون الهدف هو تمكين الإحتلال العسكري السعودي من التواجد وفرض الأمر الواقع.
 
 واعتبر المصدر أن الاستحداثات أكانت عسكرية أو أمنية ليس لها هدف سوى الاعتداء على الأرض المهرية وترابها المقدس وإرهاب المجتمع المهري.
 
وكشف المصدر المسئول ان هذا التصرف الغير مسئول بما يمثله من رعونة واستفزاز وتحد لمشاعر الميامين أبناء محافظة المهرة يأتي بتنسيق عال مع قوى الاحتلال السعودي وعملائها في المحافظة بما يعني إدخال المحافظة في نفق مظلم ودوامة عنف وفوضى يتحمل مسئوليتها أولا و أخيرا أمام الله والوطن والأمة أولئك الاذناب المنفذين لمخطط الإحتلال السعودي وفي مقدمتهم محافظ المحافظة راجح باكريت ووكيل المحافظة صالح بن عليان.
 
وأشار المصدر أن هذا التطور البالغ الخطورة يأتي بعد أن اتحدت كل القبائل المهرية في اجتماعها مع السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرة على كلمة سواء تدعو إلى الأمن والاستقرار ورفض الإحتلال واعتبار مقاومته السلمية حق مشروع كلفته كل الأنظمة والقوانين والدساتير.
 
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: استحداث نقاط عسكرية سعودية في المهرة وتحذيرات قبلية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق