اليمني اليوم: عاجل ..مسئول أمريكي كبير يفجر مفاجأة صادمة لتركيا ويكشف مالذي اثبتته التسجيلات الصوتية حول علاقة " بن سلمان" بفريق قتل " خاشقجي "( تفاصيل جديدة )

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

دحض مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، اليوم (الثلاثاء)، مزاعم ضلوع القيادة في حادثة وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من أكتوبر الماضي.

_____________________________________

 اقـــــــــــــــرأ ايـــــــــــــضـــــــــــــــــا:

وردنا الآن ..تسجيلات صوتية " سرية " لـ " 22" دقيقة " تكشف تفاصيل مفزعة لمقتل " خاشقجي " اخر كلمات تفوه بها قبل خنقه وتحذيره الأخير !( مستجدات طارئة )

 

مصادر تكشف حقيقة ابرام اتفاق طاريء بتسليم "ميناء الحديدة" .. وانعقاد لقاء غير معلن لوفد أمريكي أممي رفيع بقيادات حوثية عقب وصوله سرا للمدينة ! (تفاصيل)

 

وردنا الآن ..وكالة الأنباء السعودية تبث هذا الخبر العاجل توجيهات عاجلة ومفاجئة لولي العهد " محمد بن سلمان " ( تفاصيل)

 

مصادر تكشف حقيقة ابرام اتفاق طاريء بتسليم "ميناء الحديدة" .. وانعقاد لقاء غير معلن لوفد أمريكي أممي رفيع بقيادات حوثية عقب وصوله سرا للمدينة ! (تفاصيل)

 

الرجل الثاني في الجيش الوطني يكشف عن مفاجأة ويحدد سقف زمني غير متوقع لانهاء الحوثيين وانقلابهم المشؤوم( تفاصيل)

 

بعد الكشف عن إختباء القناصة داخل اللوحات العملاقة تطهير شوارع الحديدة من صور زعماء الميلشيات .. (فيديو)


شاهد بالفيديو والصور ..القوات المشتركة تطهر عدد من المؤسسات وتواصل تقدمها في أحياء وشوارع مدينة الحديدة

 

شاهد ردة فعل ياسر اليماني حول رمي عبدالسلام جابر الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. (فيديو)

 ____________________________________

وقال بولتون، الذي كان في زيارة سريعة للإمارات، أمس الاثنين، للصحفيين في سنغافورة، إن من استمعوا إلى التسجيلات التركية لحادثة خاشقجي أكدوا أنه لا يتضمن ما يشير إلى علاقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالحادثة، بحسب وكالة «بلومبيرغ» ونقل وكالة «سبوتنيك» الروسية، ما ينسف المزايدة السياسية والاتهامات الزائفة التي أطلقتها منظمات وجهات دولية وحكومات أجنبية تلميحاً وتصريحاً.

وأكد بولتون إنه لم يسمع التسجيل بنفسه.

وردا على سؤال عما إذا كان التسجيل يشير إلى صلة ولي العهد السعودي أو القيادة السعودية بالحادثة، قال بولتون «ليس ذلك هو الاستنتاج الذي خلص إليه من استمعوا له، وبالتأكيد هذا ليس موقف الحكومة السعودية».

ولا تزال التحقيقات السعودية جارية مع 18 مشتبه بهم على ذمة القضية.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد أكدوا أن جميع المتورطين في حادثة خاشقجي سيقدمون إلى العدالة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: عاجل ..مسئول أمريكي كبير يفجر مفاجأة صادمة لتركيا ويكشف مالذي اثبتته التسجيلات الصوتية حول علاقة " بن سلمان" بفريق قتل " خاشقجي "( تفاصيل جديدة ) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق