يافع نيوز : تحقيق سري حول جسم غريب أثار حيرة طيارين واختفى!

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار  

أثار جسم مجهول حلق بسرعة “فلكية” رصده طيارون قبل اختفائه قبالة سواحل إيرلندا، تحقيقا أجرته هيئة الطيران الإيرلندية.

ورُصد الجسم الطائر لأول مرة من قبل طيار في الخطوط الجوية البريطانية، عند الساعة 6:47 صباح يوم الجمعة الفائت 9 نوفمبر، أثناء التحليق فوق الساحل الجنوبي الغربي لإيرلندا.

وأجرى الطيار الذي يقود طائرة بيونغ 787 من مطار هيثرو إلى مونتريال، مكالمة مع Shannon Air Traffic للسؤال عما إذا كانت هناك مناورات عسكرية في المجال الجوي.

وأوضحت ATC أنه لم تكن هناك تمارين عسكرية جارية، ولا يوجد شيء يظهر على الرادار الرئيسي أو الثانوي.

وحاول الطيار وصف الجسم الغريب، الذي ظهر على طول الجانب الأيسر من الطائرة، ثم انحرف بسرعة إلى الشمال.

واستطرد موضحا، لقد رأينا “ضوءا ساطعا اختفى بسرعة فائقة جدا”، كما لا يعتقد أن الجسم كان في مسار تصادمي، ولكنه “تساءل” عما يمكن أن يكون ذلك الجسم الغريب.

وانضم طيار Virgin Airlines، الذي كان يقود طائرة بوينغ 747، إلى المحادثة ليقترح احتمال أن يكون الجسم عبارة عن نيزك أو أي جسم يدخل الغلاف الجوي للأرض.

وقال الطيار إن هناك “أجساما متعددة تتبع المسار نفسه، وكانت مشرقة للغاية”.

وبعد أن صرّح طيار ثالث ، بأنه رصد جسم غامض بسرعة “فلكية”،قال: “سعيد لأنني لست وحدي”. وأخبرت Shannon ATC طيار الخطوط البريطانية بأن “الطائرات الأخرى في الجو أبلغت عن الشيء نفسه، لذا سنقوم بالتحقيق في الأمر.”

وقالت هيئة الطيران الإيرلندية إنها قدمت تقريرا عن “النشاط الجوي غير العادي”، في أعقاب التقارير الواردة من “عدة طائرات يوم الجمعة”. وجاء في البيان الصادر ما يلي: “سيتم التحقيق في هذه التقارير ضمن عملية التحقيق السرية العادية”.

المصدر: RT

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : تحقيق سري حول جسم غريب أثار حيرة طيارين واختفى! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق