وكالة خبر: #الحديدة: تواصل فرق الإنقاذ البحث عن ضحايا بينهم عشرات الأسرى الحوثيين تحت أنقاض عمارة عبدالنبي وعمارتين مجاورتين فخختها المليشيات

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قبل 2 ساعة و 4 دقيقة

الحديدة - خبر للأنباء:

أحبطت فرق الهندسة العسكرية التابعة للمقاومة المشتركة، الاثنين 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، محاولة للمليشيات الحوثية تفجير عمارة سكنية داخل مدينة الحديدة، فيما لا تزال فرق الإنقاذ تنتشل ضحايا وأسرى الحوثيين من تحت أنقاض ثلاث بنايات فجرتها عصابة الحوثي.

 

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، إن فريق الهندسة تمكن، الساعات الماضية، من تفكيك شبكة ألغام وعبوات ناسفة زرعتها المليشيات الحوثية داخل عمارة سكنية قبل دحرها في محيط دوار يمن موبايل لتفجرها عن بعد.

 

ورافقت عدسة الإعلام العسكري فريق الهندسة التابع لحراس الجمهورية، ووثقت هذه الجريمة التي ترقى إلى جرائم حرب ضد الإنسانية.

 

إلى ذلك تواصل فرق الإنقاذ البحث تحت أنقاض عمارة عبدالنبي -أعلى بناية في الحديدة- وعمارتين مجاورتين فخختها المليشيات الحوثية قبيل دحرها منها، مساء أمس، وفجرتها عن بُعد، موقعة ضحايا بينهم عشرات الأسرى الحوثيين.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: #الحديدة: تواصل فرق الإنقاذ البحث عن ضحايا بينهم عشرات الأسرى الحوثيين تحت أنقاض عمارة عبدالنبي وعمارتين مجاورتين فخختها المليشيات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق