اليمني اليوم: عاجل ..اعلان مفاجيء من الجيش الوطني حول تطويق طاريء لزعيم جماعة الحوثي بعد الزحف من 11 محور ومسؤول عسكري يكشف حقيقة فراره! ( تفاصيل)

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلنت قوات الجيش الوطني، الجمعة 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2018م، أن منطقة مران معقل زعيم الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران غرب صعدة، باتت محاصرة.

 _____________________________________________________

اقـــــــــــــــرأ ايـــــــــــــضـــــــــــــــــا:

مفاجأة غير متوقعة ..قرارات سعودية جديدة عند تسكبن السعوديات في الفنادق ( تفاصيل)

 

عاجل ..الرئيس التركي يخرج عن تردده ويكشف من اصدر الأمر بقتل الصحفي السعودي " خاشقجي " ويوجه طلبا اخيرا للسعودية !

 

عاجل ..الخارجية التركية تفجر مفاجأة وتكشف عن ادلة تثبت قيام فريق قتل «خاشقجي » بعمليات مماثلة وتوجه تحذيرا طارئا !

 

عاجل ..أول مسئول تركي رفيع يكشف حقيقة ما تعرضت له جثة الصحفي " خاشقجي " ولماذا لم تدفن !

 

دولة اروبية تعلن عن فتح باب الهجرة اليها لمختلف الجنسيات ومنها اليمنية واتاحة فرص عمل غير مسبوقة ( تفاصيل)

 

  تطورات مفاجئة بالحديدة .. قوات الجيش تفاجأ الحوثيين بتقدم جديد ونوعي والميلشيا تلجأ لـ" حيلة غريبة" لتجنب ضربات الطيران ( أخر المستجدات)

 

عاجل ..الامين العام للأمم المتحدة يكشف عن انفراج وشيك للازمة اليمنية ويفاجأ التحالف بطلب وقف معركة الحديدة !

 

عاجل.. تركيا تفاجأ السعودية وتكشف عن خيار تصعيدي صادم ستلجأ اليه في حال لم يسلم اليها المتهمين بقتل خاشقجي


 ____________________________________________________

وقال قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي، إن «الجيش فرض سيطرته على ستة خطوط إستراتيجية كانت يتخذها الحوثيون طُرقاً رئيسية مهمة لتعزيز عناصرهم في الجبهة».

وأوضح العميد السدعي أنه لم يتبق للميليشيا سوى خط إمداد واحد وأصبح معه الانقلابيون الحوثيون محاصرين بعد توغل قوات الجيش الوطني اليمني في جميع المناطق والوديان من عدة اتجاهات.

وأكد في تصريح نقله موقع «سبتمبر نت» التابع للقوات المسلحة، أن «زعيم الحوثيين ما زال محاصراً في منطقته بمران ولم يغادرها، نافياً بهذا الشأن ما تردد من أخبار تفيد بأن يكون زعيم الميليشيا الحوثية تمكن من الفرار من منطقته في مران».

وذكر قائد اللواء الثالث عروبة، أن «الميليشيا تدفع بالمئات من عناصرها في محاولة منها لاسترجاع المواقع التي خسرتها غير أن تلك المحاولات باءت بالفشل، كان آخرها قبل يومين».

وأعلنت قوات الجيش الوطني، مساء اليوم، اطلاق عملية عسكرية لتحرير صعدة، والتقدم من 11محورا وبمشاركة اكثر من عشرة الوية عسكرية.

وقال موقع «سبتمبرنت» «ان هذه العملية التي يقودها الوية العروبة ويشارك فيها لواء العاصفة ولواء القوات الخاصة ومكافحة الارهاب تعد الاولى من نوعها في صعدة من بداية المعارك فيها»

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: عاجل ..اعلان مفاجيء من الجيش الوطني حول تطويق طاريء لزعيم جماعة الحوثي بعد الزحف من 11 محور ومسؤول عسكري يكشف حقيقة فراره! ( تفاصيل) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق