وكالة خبر: لاتزال المواجهات على أشدها قرب البوابة الغربية لجامعة #الحديدة وسط حالات إرباك كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تواصل قوات المقاومة المشتركة تقدمها في الحديدة غربي اليمن، موقعة خسائر فادحة في صفوف المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن قوات المقاومة المشتركة تتقدم في محورين: الأول، في الطريق الساحلي من دوار المطار صوب البوابة الغربية لجامعة الحديدة. والثاني، في الخط الواصل بين كيلو 10 وكيلو 7.

وأوضح أن طيران التحالف العربي مهد للهجوم بغارات مكثفة استهدفت تحصينات ومخابئ ومواقع قناصة المليشيات الحوثية في المناطق المستهدفة، فيما تقدمت وحدات الاقتحام من ألوية العمالقة مسنودة بمروحيات الأباتشي ومدفعية المقاومة المشتركة، وخاضت مواجهات عنيفة كبدت المليشيات الحوثية عشرات القتلى والجرحى وأسر أعداد أخرى، ولاذ البقية بالفرار إلى داخل الأحياء السكنية، ولاتزال المواجهات على أشدها قرب البوابة الغربية لجامعة الحديدة وسط حالات إرباك كبيرة في صفوف المليشيات.

ولفت الإعلام العسكري، أن عناصر المليشيات الحوثية تمركزت داخل مستشفى الثورة وجامعة الحديدة ومنازل المواطنين متخذين من المدنيين دروعاً بشرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: لاتزال المواجهات على أشدها قرب البوابة الغربية لجامعة #الحديدة وسط حالات إرباك كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق