الموقع: انطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير مدينة الحديدة وتقدم للجيش الوطني في البيضاء

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

انطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير مدينة الحديدة وتقدم للجيش الوطني في البيضاء

2678499d20.jpg

[ قوات من الجيش الوطني في الحديدة ]

الموقع بوست - خاص
الجمعة, 02 نوفمبر, 2018 05:37 مساءً

أعلنت قوات ألوية العمالقة، في الجيش الوطني" اليوم الجمعة" إطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير وتطهير مدينة الحديدة ومينائها من سيطرة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.
 
وذكرت المركز الإعلامي لألوية العمالقة، في بيان على صفحته" فيس بوك" أن ألوية العمالقة تمكنت من تحرير وتطهير مناطق في كيلو 16 وصولاً إلى قوس النصر البوابة الشرقية لمدينة الحديدة.
 
وأكد أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من المليشيا فيما أسرت ألوية العمالقة مجاميع حوثية الأسر أثناء التقدم في عدة محاور بالحديدة.
 
وأشار إلى أن قوات ألوية العمالقة تواصل تقدمها المتسارع لتحرير وتطهير المدن وتأمينها من مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وفي محافظة البيضاء وسط البلاد، قالت مصادر ميدانية في جبهة الملاجم ، إن طيران التحالف استهدف مواقع وأليات لمليشيات الحوثي الانقلابية بجبهة الملاجم كما شنت المقاتلات غارة على موقع قناصة وتجمع للمليشيات بجبل الكبار بمديرية الملاجم .
 
وبحسب المصادر شن أفراد الجيش الوطني اليوم هجوماً مباغتاً وعنيفاً على مواقع الحوثيين في مديرية الملاجم وتمكنوا  من تحرير مواقع مهمة بينها جبل صوران الاستراتيجي وتقدم لقوات الجيش، باتجاه مفرق وعاله وسط معارك عنيفة.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: انطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير مدينة الحديدة وتقدم للجيش الوطني في البيضاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق