بوابتي : وزير سابق: التحالف منعني من زيارة والدتي المريضة في عدن

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بوابتي/متابعة خاصة

أكد وزير الدولة السابق، صلاح الصيادي، إن التحالف العربي الذي تقوده السعودية والإمارات، منعه من العودة إلى مدينة اليمن.

وذكر الصيادي في منشور له على صفحته بـ”الفيس بوك” “أنه حجز للعودة إلى عدن لزيارة والدته المريضة؛ إلا أنه أُبلغ بأنه ممنوع من العودة إلى اليمن وعدن بالذات”.

وقال الصيادي: “تصدقوا او ما تصدقوا براحتكم .. حجزت للعودة الى عــدن لزيارة والدتي المريضة وابلغت اني ممنوع من العودة الى اليمن وعدن بالذات من قبل التحالف، الذي تعهد للعالم ومجلس الامن والامم المتحدة بإعادة الشرعية إلى اليمن، حسب قرارات مجلس الأمن”.

وتساءل الصيادي: لا أعرف هل هو (سوء فهم) أو قده (فهم السوء)”. مضيفا: “الله يستر على اليمن وطناً وشعباً ..!!!”.

وكان الوزيرفي الحكومة اليمنية الشرعية صلاح الصيادي، قد أعلن تقديم إستقالته من منصبه في الحكومة الشرعية في 21 مارس/آيار الماضي، بعد يوم من استقالة نائب رئيس الحكومة آنذاك، وزير الخدمة المدينة عبدالعزيز جباري.

وفي استقالته تلك، قال الصيادي إن “التحالف العربي غير جاد في إعادة إعمار اليمن، والعلاقة بين الحكومة الشرعية والتحالف ليس متكافئة”، مشيرا إلى أن “هناك بعض أطراف التحالف العربي حرفت بوصلة عاصفة الحزم، وإعادة الأمل، وجعلت اليمن مهدداً بالتشرذم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : وزير سابق: التحالف منعني من زيارة والدتي المريضة في عدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق