وكالة خبر: الحوثيون ينهبون منزل مدير الشؤون المالية لطيران اليمنية على خلفية رفضه توقيع شيكات

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اقتحمت عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية، الخميس 1 نوفمبر 2018، منزل مدير الشؤون المالية لشركة طيران اليمنية للخدمات الأرضية منير الهبوب بصنعاء، وقامت بنهب محتوياته.

وأفادت مصادر محلية لوكالة خبر، أن عناصر مليشيات الحوثي اقتحمت منزل الهبوب الكائن في أحد أحياء العاصمة صنعاء وقامت بنهب محتوياته.

ولفتت المصادر إلى أن عناصر المليشيا تلاحق الهبوب بهدف إجباره على الإمضاء على شيكات سحب نقدية من حساب الشركة بعد تصاعد خلافات بين مسؤولي الشركة المعينين من مليشيات الحوثي ورئيس مجلس إدارة الشركة الذي قام نهاية سبتمبر الفائت بتعيين مدير مالي جديد لفرع الشركة بصنعاء بديلاً عن منير الهبوب.

وأوضحت المصادر، أن مليشيات الحوثي ترفض قرارات رئيس مجلس الإدارة الصادرة من عدن وتحاول السطو على ما تبقى من حسابات الشركة بعد سحبها لمبالغ طائلة من تلك الأرصدة من عدة بنوك في صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن الهبوب غادر إلى جهة غير معروفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: الحوثيون ينهبون منزل مدير الشؤون المالية لطيران اليمنية على خلفية رفضه توقيع شيكات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق