الموقع: تخرج دفعة عسكرية جديدة من الجيش الوطني في تعز

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تخرج دفعة عسكرية جديدة من الجيش الوطني في تعز

e36963f29b.jpg

[ جانب من حفل تخرج الدفعة العسكرية في تعز ]

الموقع بوست - تعز - خاص
الخميس, 01 نوفمبر, 2018 07:42 مساءً

شهدت محافظة تعز اليوم حفل تخرج دفعة عسكرية من منتسبي قوات الجيش الوطني التابعة للواء 17 مشاة، بحضور رسمي من قيادة محور تعز، ومندوب التحالف العربي، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية في المحافظة.
 
وأجرت الدفعة التي أطلق عليها اسم دفعة التحرير، عرضاً عسكرياً وقتالياً أظهر بعض المهارات والخبرات والأساليب وفنون القتال التي تلقاها الجنود خلال الدورة العسكرية المكثفة والتي استمرت لمدة شهرين .
 
وألقى وكيل محافظة تعز للشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري كلمة في الحفل أكد فيها أن الجنود الخريجين سوف يلتحقون بإخوانهم في ميدانين الشرف والبطولة دفاعا عن تعز وسيقفون ضد الحملات الممنهجة التي تستهدف الجيش الوطني بين الحين والآخر .
 
 واستنكر الصبري الإساءات التي يتعرض لها الجيش الوطني، مؤكداً أن تلك الإساءات صادرة من قبل حالات شاذة، لافتاً إلى أن الجيش الوطني سيقف دائما مع الوطن ومع الشعب فهو صمام أمان الوطن وحامي الدستور .
 
من جانبه شدد قائد اللواء 17 مشاة العميد عبدالرحمن الشمساني على ضرورة تماسك الجيش الوطني باعتباره حامل المشروع الوطني والمدافع عنه من أي محاولات عبثية وبائسة.

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: تخرج دفعة عسكرية جديدة من الجيش الوطني في تعز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق