التغيير نت: مركز الملك سلمان يدشن مشروع الاستجابة الفورية في الأمن الغذائي باليمن يستفيد منه اكثر من مليون مواطن يمني

التغيير نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مركز الملك سلمان يدشن مشروع الاستجابة الفورية في الأمن الغذائي باليمن يستفيد منه اكثر من مليون مواطن يمني

التغيير- صنعاء:

دشن عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج  وفريق من  مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية و برنامج الغذاء العالمي  صباح اليوم بمديرية تبن  ؛ مشروع الاستجابة الفورية والمتكاملة والمستدامة لمساعدة الأشخاص الذي يعانون من نقص في الأمن الغذائي في اليمن بتكلفة  " سبعة عشر مليون وستمائة الف  دولار  " يستفيد منه ما يزيد عن  مليون  مواطن يمني  بتمويل من مركز الملك سلمان وبالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي ، وتنفيذ المؤسسة الطبية الميدانية .

وعبر " عوض الصلاحي " نائب محافظ لحج  عن الشكر والتقدير لمركز الملك على الدور الملموس على المستوى الاغاثي والانساني  الذي يقدم في مساندة الشعب اليمني .

وقال " ناصر السبيعي " مساعد مدير ادارة الاغاثة العاجلة بمركز الملك سلمان " انه استمرارا للمشاريع الانسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان في الداخل اليمني ندشن مشروع الاستجابة الفورية والمتكاملة والمستدامة لمساعدة الأشخاص الذي يعانون من نقص في الأمن الغذائي في محافظة لحج بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي وفق اليات متبعة في التوزيع .

واضاف السبيعي : سيستفيد من هذا المشروع اكثر مليون مواطن يمني في خمس محافظات يمنية بقيمة اجمالية للمشروع " سبعة عشر مليون وستمائة الف  دولار " .

حضر التدشين عدد من مسؤولي السلطة المحلية بمحافظة لحج .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التغيير نت: مركز الملك سلمان يدشن مشروع الاستجابة الفورية في الأمن الغذائي باليمن يستفيد منه اكثر من مليون مواطن يمني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق