الحياد نت : السعودية رسمياً تعلن خبر صادم حول جثة الصحفي جمال خاشفجي ومصيرها ؟

الحياد نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 قال عادل الجبير وزير الخارجية السعودي، اليوم الأحد، إن السعوديين يعكفون على العثور على جثة الصحفي جمال خاشقجي وتحديد ما حدث، مؤكداً أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لم يكن على علم بالواقعة واصفاً ما حدث بأنه “خطأ”.

 

 

 


 

 

 

وأكد الجبير في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، أن السعوديين لا يعرفون كيف قتل خاشقجي أو أين جثته، وأنهم سيواصلون تقديم معلومات بشأن مقتل خاشقجي عندما تكون متاحة، مقدماً تعازيه لعائلة الصحفي الذي توفي في واقعة كانت “خطأ كبيراً وفادحاً”، على حد وصف الجبير.

 

 

 

وأضاف الوزير السعودي أن السعوديين يريدون محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي، موضحاً أن التقارير المتضاربة عن خروج الصحفي السعودي من قنصلية بلاده في تركيا أدت إلى إجراء التحقيق السعودي.

 

 

 

وشدد الجبير على أن الملك سلمان مصمم على محاسبة قتلة خاشقجي وأن ما زاد من الخطأ هو محاولة التستر عليه، مضيفاً أن هذا أمر غير مقبول في أي حكومة، على حد قوله، مضيفاً في الوقت ذاته أن “التحقيق في هذه الأمور يستغرق وقتاً ونريد أن نكون حذراً”.

 

 

 

ورأى الوزير السعودي أن العلاقات بين واشنطن والرياض ستتجاوز قضية مقتل جمال خاشقجي، مجدداً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحياد نت : السعودية رسمياً تعلن خبر صادم حول جثة الصحفي جمال خاشفجي ومصيرها ؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياد نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الحياد نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق