أبابيل نت: الجيش يطلق عملية واسعة في الحديدة والعمالقة تمشط عدداً من المزارع في مديرية الحالي

أبابيل نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ذكرت مصادر عسكرية ميدانية أن ألوية العمالقة بالجيش الوطني، نفذت عملية تمشيط واسعة لعدد من المزارع المحاذية لمنطقة كيلو 10 كيلو بمديرية الحالي شرق محافظة الحديدة حيث تتمركز ميلشيا الحوثي الإنقلابية.

وأفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن القوات بقيادة أبو زرعة المحرمي، عثرت خلال عملية التمشيط على عدد كبير من قذائف الهاون عيار 120 وقذائف اخرى أخفتها مليشيا الحوثي في أنابيب الصرف الصحي في عدة مواقع عسكرية كانت تتخذها متارس لها.

وأوضح المركز أن عملية التمشيط التي تمت بدعم وإسناد من طيران التحالف العربي أسهمت في تطهير تلك المناطق من مسلحي الميليشيات.

وأشارت المصادر بأن الألوية أطلقت عملية واسعة في الساحل الغربي لاستكمال عملية تحرير مديريتي التحيتا وحيس.

هذا وكانت ألوية العمالقة ذكرت في بيان لها، في وقت سابق اليوم الخميس أن قيادي بارز في مليشيات الحوثي الانقلابية لقي مصرعه ، مع عدد 15 من مرافقيه، بقصف جوي لطيران التحالف، في منطقة كيلو 16 محافظة الحديدة.

وتعد جبهة الساحل الغربي، أكثر جبهات المواجهة هتكا واستنزافا للمليشيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أبابيل نت: الجيش يطلق عملية واسعة في الحديدة والعمالقة تمشط عدداً من المزارع في مديرية الحالي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع أبابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي أبابيل نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق