يافع نيوز : اسرة الشهيد د.احمد الصلاحي تناشد وزير الداخلية ومدير امن عدن بالقيام بواجبهم وتسليم الجناة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن  

عدن – خاص

ناشدت اسرة الشهيد د. احمد الصلاحي وزير الداخلية ومدير الأمن تسليم المتهمين في قضية الدكتور احمد محمد الصلاحي الذي قتل قبل 9 اشهر في نقطة امنية قرب معسكر التحالف .

وقالت الاسرة في مناشدتها :

منذ ما يقارب تسعة اشهر على مقتل الاستاذ الاكاديمي د. احمد محمد الصلاحي عميد كلية اللغات سابقا في خط  البريقه والاسرة مازالت تتابع وتناشد الجهات المختصة بالقيام بواجبها ، وقد وجهة النيابة العامة عدة مذكرات لقيادة الشرطة العسكرية لتسليم الجناة الذي ينتموا اليها وللأسف دون استجابة وما يزالون طليقين خارج العدالة حتى كتابة هذه المناشدة.

وفي الوقت نفسه لم تجد اسرة المجني عليه اي تجاوب من وزير الداخلية ومدير امن عدن للتدخل والضغط على المعنيين بتسليم الجناة ، رغم مناشدات الاسرة لهم المتكررة لإنصافها بتحقيق العدل.

وعلية فان اسرة الشهيد ما تزال تجدد  مناشدتها للأخوة وزير الداخلية ومدير امن عدن بتحمل مسؤولياتكم  تجاه هذه القضية تحقيقا للأمن والعدالة وانصافا لحق الاسرة لان الصبر له حدود وانتم مسؤولين امام الله والوطن بحكم مناصبكم فلا يعقل ان تكون السلطة هي من تحمي القتلة والمجرمين مجرد انتمائهم للسلطة، فالقانون فوق الجميع وانتم يفترض ان تكونوا حماة النظام والقانون لتحقيق العدل وانصاف المظلوم .

اسرة الشهيد المغدور به

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : اسرة الشهيد د.احمد الصلاحي تناشد وزير الداخلية ومدير امن عدن بالقيام بواجبهم وتسليم الجناة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق