يمن برس : رئيس الوزراء يحدد حسابه الرسمي على شبكات التواصل تعرف على ماذا يتابع عبره (مقارنة مع بن دغر)

يمن برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رئيس الوزراء يحدد حسابه الرسمي على شبكات التواصل تعرف على ماذا يتابع عبره (مقارنة مع بن دغر)

معين يتابع وسائل إعلام وشخصيات إماراتية وبن دغر يتابع رئيس الجمهورية ونائبه فقط

*يمن برس - خاص
قال رئيس الوزراء المعين على حسابه في تويتر انه لا يمتلك أي حساب على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وأن حسابه الوحيد هو على تويتر.

وبتتبع ما يتابعه رئيس الوزراء معين عبدالملك على تويتر وجد أن وسائل الإعلام الإماراتية تحظى بإهتمامه ومنها المكتب الإعلامي لحكومة دبي وسكاي نيوز عربية ووكالة انباء الإمارات وكما يتابع بعض وسائل الإعلام العالمية مثل بي بي سي وسي ان ان العربية.

والغريب ان رئيس الوزراء والذي كان يشغل منصب وزير الأشغال العامة والطرق لم يكن يتابع اي وسيلة إعلامية يمنية سواءً حكومية مثل وكالة الأنباء اليمنية سبأ او الفضائية اليمنية او وسائل الإعلام المحلية الآخرى.

كما يتابع رئيس الوزراء شخصيات مختلفة بينها شخصيات اماراتية وسعودية تنشط في الملف اليمني وشخصيات يمنية آخرى.

وبالمقارنة مع حساب رئيس الوزراء السابق الذي لم يكن يتابع سوى حساب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على تويتر ونائبه الفريق علي محسن فقط لا غير .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يمن برس : رئيس الوزراء يحدد حسابه الرسمي على شبكات التواصل تعرف على ماذا يتابع عبره (مقارنة مع بن دغر) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمن برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق