بو يمن الإخبارية: مطالبات للأنتربول الدولي للقبض على شخصية يمنية فارة من وجه العدالة بعد صدور قرار جمهوري بإحالتها للتحقيق

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

طالب ناشطون يمنيون برفع دعوات قضائية للأنتربول الدولي للقبض على شخصية يمنية متهمة بالاغتيالات والقتل والفرار من وجه العدالة .

وكشف ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تابعهم محرر "شبكة بويمن الإخبارية" عن تواجد المتطرف هاني بن بريك، القيادي في ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، في لندن .

وطالب الناشطون الحقوقيين والمنظمات الحقوقية بمطالبة الأنتربول الدولي للقبض على هاني بن بريك كونه فار من وجه العدالة وصدر قرار جمهوري بإحالته للتحقيق من أكثر من عام، لكنه فار ويقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقود فرق اغتيالات مستمرة من أبو ظبي لتنفيذ عمليات إرهابية في العاصمة المؤقتة عدن، بحسب اتهامات منظمات حقوقية ومصادر حكومية يمنية .

 

طالع أيضا:

هــام: : توقف مشروع عملاق في عدن أنجزه بن دغر

بعد تعيين رئيس وزراء جديد.. الكشف عن قرارات هامة مرتقبة تحدث لأول مرة في تاريخ اليمن.. (التفاصيل)

 

تعرف على أسعار الصرف في صنعاء وعدن بعد ساعات من تعيين رئيس وزراء جديد

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: مطالبات للأنتربول الدولي للقبض على شخصية يمنية فارة من وجه العدالة بعد صدور قرار جمهوري بإحالتها للتحقيق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق