الموقع: إعصار "لبان" يضرب المهرة ويغرق عشرات المنازل وسقوط إصابات

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

إعصار "لبان" يضرب المهرة ويغرق عشرات المنازل وسقوط إصابات

ef58889a9d.jpg

[ اعصار لبان الذي ضرب المهرة اليمنية ]

الموقع بوست - المهرة - خاص
الأحد, 14 أكتوبر, 2018 04:26 مساءً

أصيب عدد من الاشخاص جراء سقوط بعض المنازل على ساكنيها، اليوم الأحد، في محافظة المهرة شرقي اليمن نتيجة  اعصار لبان الذي ضرب المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن إعصار لبان الذي ضرب مدينة الغيظة عاصمة المهرة، والمناطق الجنوبية من المحافظة في وقت مبكر اليوم، أغرق عشرات المنازل نتيجة الأمطار الغزيرة.
 
وفي السياق قال محافظ محافظة المهرة راجح باكريت إن عددا من الاشخاص أصيبوا جراء سقوط بعض المنازل على ساكنيها، وإجلاء عشرات الاسر إلى مراكز الإيواء.
 
وكانت الأرصاد الجوية اليمنية والعمانية، حذرت منذ أيام من أن الإعصار لبان سيضرب محافظة المهرة، وعدد من المحافظات اليمنية شرق وجنوب اليمن.
 
واستنفرت الحكومة اليمنية سلطاتها المحلية، كما دعت المنظمات الدولية والأمم المتحدة مساعدتها، في التصدي لهذا الإعصار، لكن تلك الدعوات لم تلقى أي تجاوب دولي.

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: إعصار "لبان" يضرب المهرة ويغرق عشرات المنازل وسقوط إصابات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق