شبوة برس: مليونية الشرعية (جلول ودلول) يحضرها العشرات وتحميل الإنتقالي مسئولية الفشل (صور)

شبوة برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

فشلت دعوات لمكونات كوكتيل جنوبية مقربة من السلطات الشرعية بتنظيم فعالية جماهيرية بذكرى 14 اكتوبر بالعاصمة عدن  وحضر إلى الساحة عشرات الأشخاص من الموالين وكان التوقع أن يحضر المهرجان مئات المناصرين .

 

كوكتيل الشرعية من أنصار الأقاليم تكون على مدى أكثر من عام وكان تحت إشراف "جلال عبدربه منصور هادي" والدينمو المحرك له "نايف البكري" واستقدموا لذلك ناشتين وناشتات من عدن والقاهرة وعواصم أخرى أبرزهم (فؤاد راشد ودلال حمزة وعلي هيثم الغريب وأديب العيسي وعشرات غيرهم) والممول الأبرز من المال العام أحمد العيسي ومن خلفه الأحمر .  

 

الدعوة التي اطلقتها مكونات جنوبية متحالفة مع حكومة الشرعية قوبلت باستجابة محدودة في صباح اليوم حيث اقتصر الحضور على عدة منظمين فيما بدت الساحة خالية من الجماهير .

 

العزوف الجماهيري وفشل الفعالية دفع بالناشطين الجنوبيين الأغيار على شبكات التواصل الاجتماعي لاطلاق سيل من المنشورات والتغريدات الساخرة والتي دعت المنظمين الى الاعلان عن فشل فعاليتهم والاعتراف بعدم وجود حاضن شعبي لتحركاتهم .

 

وبرر فؤاد راشد وهو قيادي في المجلس الاعلى للحراك "المتناسل" أن أسباب فشل الفعالية يعود لتحريض المجلس الانتقالي الجنوبي ولكن الحقيقة هي أن جماهير الجنوب تعرف الرجال وتميز بين المرتزقة والمناضلين الصادقين ولهذا أعطت القائمين على الدعوة ما يستحقون من الإهمال والتجاهل.

 

معلقون كثّر على وسائل التواصل الإجتماعي سخروا من بيان راشد واصفين اياه بمجرد اعذار ومبررات للسقوط المدوي وإنكشاف العورات أمام الجماهير التي أمتنعت عن المشاركة في الحشد الممثل والمعبر عن سياسات لإحتلال الصهيوني اليمني العدوانية ضد الجنوب وتطلعات شعبه وحقه في الحرية وبناء دولته الجنوبية .

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: مليونية الشرعية (جلول ودلول) يحضرها العشرات وتحميل الإنتقالي مسئولية الفشل (صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

أخبار ذات صلة

0 تعليق