التغيير نت: رئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني الـ 55 لثورة 14 أكتوبر

التغيير نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني الـ 55 لثورة 14 أكتوبر

التغيير- صنعاء:

 رفع رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء الركن عبده محمد الحذيفي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، هنأه فيها بالعيد الوطني الـ 55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .

وقال" يطيب لي ان ارفع لفخامتكم باسمي وبأسم كافة منتسبي الجهاز من ضباط وصف وافراد، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة هذه الذكرى المجيدة، اعادها الله علينا وعلى شعبنا ووطنا وقد تعافي وتخلص من بقايا عصابات الظلام والكهنوت المتخلف".

وأضاف"إن شعبنا وهو يحتفل بهذه الذكرى العظيمة بعين تنظر الى الماضي لتستلهم منه الدروس التي قدمها المناضلين الابطال، في سبيل التخلص من الحكم الكهنوتي البغيض، وبعين آخرى يتطلع الشعب الى المستقبل الواعد الذي رسمه فخامتكم في مشروع الوطن الكبير الاتحادي الجديد، الذي يعتبر امتداد لنضالات الابطال الأحرار ليكون هو الطريق لتحقيق أهداف أكتوبر المجيدة في الحرية والعدل والمساواة والتقاسم العادل للسلطة والثروة".

وجدد الحذيفي العهد لفخامة الرئيس الاخلاص للوطن والثورة ولفخامتكم، وأوفياء للقسم الذي اقسمناه، واوفياء للدماء التي سالت ولا تزال في طريق التحرر من كل براثن الاستبداد والطغيان لتبقى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، خالدة جيلا بعد جيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التغيير نت: رئيس جهاز الامن السياسي اللواء عبده الحذيفي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني الـ 55 لثورة 14 أكتوبر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التغيير نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق