أخبار عاجلة
الصحوة نت : مقتل وجرح 23 حوثياً غرب تعز -


بو يمن الإخبارية: هل الجنرال الأحمر يكذب! .. تفاصيل تهز مصداقيته بعد صمته المريب حيال ما أُتهم به ؟

بو يمن الإخبارية: هل الجنرال الأحمر يكذب! .. تفاصيل تهز مصداقيته بعد صمته المريب حيال ما أُتهم به ؟
بو يمن الإخبارية: هل الجنرال الأحمر يكذب! .. تفاصيل تهز مصداقيته بعد صمته المريب حيال ما أُتهم به ؟

كذب محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل مانشره نائب الجنرال علي محسن الاحمر عن تواصله معه.

وجاء في البيان الذي نشره المكتب الإعلامي لمحافظة الضالع: إن مكتب الإعلام بمحافظة الضالع وهو يتابع وسائل الإعلام المحلية والدولية والإقليمية المقروءة والمسموعة والمرئية وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل يومي وعلى مدار الساعة لمتابعة مختلف التطورات والمستجدات والأوضاع استغرب بل وتفاجأ مساء يوم أمس وهو يشاهد ويستمع ويقرأ تقرير منسوب للأخ اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء ?? مدرع عن قيامة بإجراء اتصال هاتفي باللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية اطلع فيه نائب الرئيس على آخر المستجدات والتطورات والأوضاع في المحافظة وجهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية حول عملية تثبيت الأمن والاستقرار وأيضا التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال ?? لثورة ?? اكتوبر المجيدة ، ولهذا فأن مكتب الإعلام بالمحافظة يستغرب من نشر تقرير ليس له اي اساس من الصحة ولم يقوم المحافظ بإجراء اي اتصال هاتفي بنائب الرئيس أو بالرئيس هادي.

 

وقد أبدي المكتب استغرابه وقلقة الكبير من اي تصريحات وأخبار وتقارير تنسب لشخص المحافظ غير مسؤولة تحت أي مسمى كان فانه لم يصل الأمر والحد بان تتناقل وسائل الإعلام والإعلاميين وفي وسائل إعلام رسمية ومستقلة مختلفة، وبهذا فقد عبر مكتب إعلام محافظة الضالع عن اسفة الشديد بتناول أخبار لم تكن صادرة من مكتب إعلام محافظة الضالع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: هل الجنرال الأحمر يكذب! .. تفاصيل تهز مصداقيته بعد صمته المريب حيال ما أُتهم به ؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق أبابيل نت: عاجل.. الحوثيون يعلنون رسمياً الإفراج عن نجلي الرئيس السابق صالح لهذا السبب
التالى الصحوة نت : السعودية تجدد دعمها الدائم للشرعية لاستعادة أمن واستقرار اليمن