أخبار عاجلة


شبوة برس: جنوبيو الشرعية ...جلادون غير أنهم يسفحون دموع الضحايا.

شبوة برس: جنوبيو الشرعية ...جلادون غير أنهم يسفحون دموع الضحايا.
شبوة برس: جنوبيو الشرعية ...جلادون غير أنهم يسفحون دموع الضحايا.

 

وصف مثقف وسياسي شبواني أنصار شرعية الإحتل اليمني بأنهم يرفضون الإعتراف بحق تقرير المصير، والإحتكام إلى الإستفتاء ويمارسون دور الجلاد غير أنهم يتقمصون دور الضحايا ويذرفون الدموع .

 

جاء ذلك للمثقف الشبواني "ناصر المركدة" في منشور مقتضب تلقى "شبوه برس" وجاء فيه : يتذمر جنوبيو الشرعية من ثقافة الإقصاء، الذي يمارسها بحقهم الآخرون، وهم يرفضون القبول، والإنضمام إلى مشروعهم مشروع  (الستة الأقاليم)، ويطالبونهم- الآخرين- بالرجوع إلى "كلمة سواء" هي :الإعتراف بحق تقرير المصير، والإحتكام إلى الإستفتاء. إلا أنهم يرفضون ذلك ،ويصرون على التمسك بمشروعهم، ومصادرة حق الآخرين في القبول أوالرفض، مع التذمر المتواصل من سياسات الكراهية،و ثقافة النبذ و الإقصاء.

جلادون، غير أنهم يسفحون دموع الضحايا.

 

وأضاف "ناصر المركدة" في منشور آخلا : أنصار الشرعية، الذين لهم مايقارب الخمس سنوات، وهم  يبشرون بمشروع (الستة الأقاليم) في حين تفشل شرعيتهم في إخراجه إلى الواقع وتطبيقه على الأرض، مع ما تمتلكه من مؤسسات، وتتمتع به من إمتيازات سلطوية. منهم اليوم من يمهل الإنتقالي ثلاثة أيام، ليعلن في غضونها  (الإستقلال) أو ليقر بالفشل، ويعترف بتواضع، إنه لا يفعل ماهو أكثر من بيع الوهم للبسطاء.!!!

والله بتحصل حاجات عجيبة!!!

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: جنوبيو الشرعية ...جلادون غير أنهم يسفحون دموع الضحايا. في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يافع نيوز : البحسني يتفقد اضرار إعصار ( لبان ) بالمكلا ويناشد الحكومة بالتدخل لإنقاذ المديريات الشرقية ( صور )
التالى بوابتي : 3 أفلام مصرية جديدة في دور العرض هذا الأسبوع.. تعرف عليها!