الموقع: نائب الرئيس: نرى اليوم من يتصنع بثورتي سبتمبر وأكتوبر وهم أبعد ما يكونوا عن أهدافهما

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نائب الرئيس: نرى اليوم من يتصنع بثورتي سبتمبر وأكتوبر وهم أبعد ما يكونوا عن أهدافهما

92fa11ff34.jpg

[ الفريق الركن علي محسن الأحمر ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
السبت, 13 أكتوبر, 2018 04:47 مساءً

دعا نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الاحمر اليوم السبت، كل اليمنيين للاصطفاف خلف قيادة الشرعية ونبذ الدعوات التآمرية والمشبوهة.
 
وقال نائب الرئيس في برقة تهنئة بعثها للرئيس هادي والشعب اليمني بمناسبة ثورة 14 اكتوبر المجيدة إن "شعبنا اليمني أدرك تلازم وتشابه كارثتي الإمامة والاحتلال وهو اليوم أكثر إدراكاً بأن الخلاص يتمثل ببناء دولته الاتحادية واستعادة سيادته والاصطفاف لتحقيق أحلامه"، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
واضاف: إننا "نرى اليوم، في صنعاء وعدن، من يتصنع الاحتفاء بثورتي سبتمبر وأكتوبر الخالدتين، وهم أبعد ما يكونوا عن أهداف الثورتين ومبادئها، بممارساتهم التخريبية وتبنيهم الخطابات الطائفية والعنصرية والتمزيقية"، في إشارة منه إلى مليشيات الحوثي الانقلابية والانتقالي الجنوبي الذي تدعمه الإمارات جنوب .
 
وتابع إن "شعبنا الصابر المرابط اليوم قد عقد العزم على الخلاص من كل قيود وإرث عهد الإمامة ومخلفات الاستعمار وسوف ينطلق لبناء دولته الاتحادية المكونة من ستة أقاليم (اليمن الجديد)".
 
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: نائب الرئيس: نرى اليوم من يتصنع بثورتي سبتمبر وأكتوبر وهم أبعد ما يكونوا عن أهدافهما في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق