أخبار عاجلة


شبوة برس: ‘‘حاخام‘‘ في حزب إخوان اليمن يجدد العداء ‘‘للجنوب‘‘ ويطالب بإشعال حرب ثالثة عليه

شبوة برس: ‘‘حاخام‘‘ في حزب إخوان اليمن يجدد العداء ‘‘للجنوب‘‘ ويطالب بإشعال حرب ثالثة عليه
شبوة برس: ‘‘حاخام‘‘ في حزب إخوان اليمن يجدد العداء ‘‘للجنوب‘‘ ويطالب بإشعال حرب ثالثة عليه

 

طالب ((رجل دين إخواني )) بحسم الحرب ضد الجنوبيين، معتقدا أن ضرورة الدفاع عن الشرعية تبيح حظر اي حرب في المدن المحررة، وفقا لما فسر متابعون لقناة سهيل الإخوان الممولة من قطر. وقال الشيخ عبدالله صعتر وهو رجل دين وقيادي إخواني في مقابلة مع قناة سهيل "إن الضرورات تبيح المحظورات، وأن على من يريدون اسقاط الوحدة اليمنية.

 

وقال صعتر عن قوات الحزام الأمني والنخبة المتخصصة في مكافحة الإرهاب "ان اي جماعة او فئة خارج عن الدولة حكمها حكم الدولة الحوثي"؛ في اشارة واضحة الى ضرورة قتال تلك القوات التي قال انها تسعى لإسقاط الوحدة اليمنية".. واصفا تلك القوات بأنها خائنة للشرف العسكري".

 

وجاء خطاب صعتر في الوقت الذي كثفت فيه قنوات تابعة للإخوان والحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام هجومها على الجنوبيين. وشنت قناة المسيرة الحوثية هجوما متواصلا على الجنوبيين، حيث وصف متحدث في القناة مطالب الجنوبيين بالاستقلال بانها خروج عن الاجماع الوطني، ومثله وصف متحدث في قناة بلقيس الإخوانية التظاهرات الجنوبية بأنها تمرد على الحكومة الشرعية وانه يجب التصدي لها. واتهم صعتر الجنوبيين بالعمالة لدول خارجية تهدف الى اسقاط اليمن والوحدة اليمنية.. مطالبا بموقف حازم من التحالف العربي حيال ذلك. وجاء التصعيد الإعلامي بالتزامن مع تحشيد عسكري لقوات موالية للحكومة الشرعية في عدن، حيث قالت مصادر عسكرية ان قوات ومقاتلين وصلوا من عدة محافظات من بينها أبين التي وصل منها وفد كبير يرأسه السياسي اليمني علي محمد القفيش وقد اتجه الوفد الى منزل وزير الداخلية أحمد الميسري. وكان المجلس الانتقالي الجنوبي قد أعلن عدم تنظيمه لأي فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الثورة الجنوبية، تجنبا للصدام مع اي طرف جنوبي قد يتم الدفع به من قبل تحالف شرعية صنعاء.

 

*- جدير بالتذكير أن كل علماء حركة الإخوان المسلمين في اليمن ينتهجون نهج "حاخامات الكيات الصهيوني الغاصب" بحيث لم يقوموا طوال 28 عاما من إعلان قيام الوحدة بإدانة أي جريمة من جرائم القتل والسجن والطرد من العمل التي تعرض لها الجنوبيين رجال ونساء وأطفال .

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: ‘‘حاخام‘‘ في حزب إخوان اليمن يجدد العداء ‘‘للجنوب‘‘ ويطالب بإشعال حرب ثالثة عليه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : آبل تعزز مستوى مقاومة الماء والأتربة بهاتفيها الجديدين
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة