بوابتي : بالفيديو..الموت يفاجئ لصاً قبل فراره بالمسروقات

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لاحد الأشخاص أثناء تنفیذه عملیة سرقة من أحد المحال، إذ سقط على الأرض جـثـة ھامدة قبل فراره بالمسروقات.

ووقعت هذه الحادثة في ضاحیة المعادي الجديدة بالعاصمة المصرية القاھرة، أمس الخمیس، حيث فوجئ عاملون بمحل حلاقة أثناء فتحه بشخص ملقى على الأرض جـثـة ھامدة داخل المحل، وبجواره أموال وبعض المتعلقات من خزينة الأموال الخاصة بالمحل.

وأبلغ العاملون الشرطة التي حضرت لمباشرة الواقعة، وتبیّن أن المتوفى شخص عاطل عن العمل ويبلغ من العمر 48 عاما، ومقیم في منطقة المطرية بالقاھرة، وعلیه أحكام بالسجن 13 عاما في قضايا شیكات بدون رصید.

وفحص رجال الأمن كامیرات المراقبة الخاصة بالمحل، واتضح من خلالھا أن اللص دخل إلى المحل، مرتديًا زي مشابھا للزي الخاص بعمال المحل حتى لا يثیر شكوك المارة، ثم قام بكسر الخزينة وسرق منھا 15 ألف جنیه وبعض المتعلقات الأخرى ووضعھا في كیس.

بوابتي-متابعات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : بالفيديو..الموت يفاجئ لصاً قبل فراره بالمسروقات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق