بو يمن الإخبارية: فيراري مطلية بالذهب للبيع في لندن

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تعرض سيارة فيراري مطلية بالذهب للبيع في لندن خلال هذا الشهر ضمن معرض مخصص بالكامل للمعروضات المصنوعة من الذهب. والسيارة من ماركة فيراري هي واحدة من أربعة سيارات من طراز 512 BB التي تم طلاءها بهذا اللون الذهبي وأطلق عليه اسم أورو كيارو ميتاليتزاتو، ويعتبرها الخبراء من أكثر السيارات التي ستُعرض في المزادات ندرةً.

تم طرح طراز فيراري بيرلينيتا بوكسر لأول مرة في العالم في صالون تورينو عام 1971، رداً على طرح سيارة لامبورغيني ميورا الجديدة الثورية، مما أدى إلى تغيير مهم وجذري في الاتجاه والطراز الذي تحول من السيارات الرياضية ذات المحرك الأمامي إلى السيارات الرياضية ذات محركات منطقة الوسط. أحدثت السيارة الجديدة تغيير حِرفيّ في إنتاج سيارات فيراري، وبقيت محركات 12 سلندر في هذه السيارة في طليعة علامات السيارات خلال فترة التسعينيات.

بيعت السيارة عن طريق مارانيللو بييمونت إس.آر.إل في ميلانو، وتم تسليم السيارة وهي جديدة إلى شركة في تورينو بتاريخ أكتوبر من عام 1977.

وبقيت منذ ذلك الحين في إيطاليا، حيث تملكتها أيدي ثلاثة مالكين فقط. واشتراها آخر مالكيها السابقين عام 1997، وكان قد تم طلاءها من جديد في ذلك الوقت باللون الأحمر، مما أخفى لونها الأصلي الفريد. وحال اكتشافها في تورينو عام 2015، والتعرف على تفرّدها وتميّزها، أعيدت السيارة إلى مودينا في إيطاليا، لتخضع لعملية ترميم كاملة وتعود لألوانها الأصلية على أيدي حرفيين إيطاليين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: فيراري مطلية بالذهب للبيع في لندن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق