أخبار عاجلة


بو يمن الإخبارية: عاجل : الجنوبيون يتساقطون في ”صنعاء” تباعاً.. هل تفشى فيروس وحقد المناطقية؟! (الأسماء)

بو يمن الإخبارية: عاجل : الجنوبيون يتساقطون في ”صنعاء” تباعاً.. هل تفشى فيروس وحقد المناطقية؟! (الأسماء)
بو يمن الإخبارية: عاجل : الجنوبيون يتساقطون في ”صنعاء” تباعاً.. هل تفشى فيروس وحقد المناطقية؟! (الأسماء)

 

 

 أعلن وزير السياحة في حكومة الحوثيين الانقلابية بصنعاء، ناصر باقزقوز، استقالته من منصبه، بسبب ما أسماها بـ “التهديدات والتدخلات غير القانونية”.

 

وقال باقزقوز، اليوم الجمعة، في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه تقدم باستقالته أكثر من مرة لرئيس ما يسمى بـ “المجلس السياسي الأعلى” التابع لميليشيات الحوثي، مهدي المشاط، وطرح عليه فكرة مغادرة صنعاء أو حمايته من التهديدات، لكنه لم يجد أي استجابة أو تفاعل من الأخير.


 

قد يهمك ايضاً:

- حضرموت تفاجئ الشرعية بتصعيد جديد وترفع سقف مطالبها.. 50% من عائداتها النفطية و300 ألف لتر يوميا من «نفط مأرب»!

 

- ورد للتو : رسالة هـــامة وعاجلة من الفريق علي محسن الأحمر لأهالي محافظة الضالع

 

- طيران اليمنية تفاجئ الجميع وتعلن عن عرض تخفيض بسعر 250$ (تفاصيل)

 

- عاجل : اندلاع أول مواجهات عنيفة بين القوات السعودية والاهالي بمحافظة المهرة اليمنية
 

- المخابرات الفرنسية: تحركات دولية واسعة تجريها هذه الدولة العربية للسيطرة على ميناء «الحديدة»


 

وأشار الى أن التهديدات التي يتلقاها من مدير مكتب المشاط، المدعو أحمد حامد، ما زالت مستمره حتى أمس الخميس، وانه ظل في بيته ليلة أمس “في حالة طوارئ للفجر”.

 

وقال: إن “حامد يفرض ما يريده غصبًا، ويقف مع أفراد عصابته ويحميهم في كل الوزارات”، مضيفًا “لا يشرفني البقاء يومًا واحدًا في حكومه الإنقاد، واعتبر نفسي مستقيلًا، أشبع بالحكومه وبصنعاء وبكل البلد يا مدير مكتب الرئاسة”.

 

وتأتي حالة باقزقوز بعد سلسلة من المضايقات والتهديدات التي يتعرض لها أفراد من ما يسمى بـ “حكومة الإنقاذ الوطني” في صنعاء، من قبل قيادات في الميليشيات الحوثية، كان آخرها حادثة الاعتداء على رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية، نجيب عبيد، بسبب رفضه توجيهات من القيادي في ميليشيات الحوثي، حسين العزي، بتسليمه أرشيف الوزارة، ما دفع مرافقي العزي للاعتداء عليه وضربه حتى الإغماء.

 

وباقزوز من شخصيات الحراك الجنوبي المنخرطة في حكومة الحوثيين، وكان عضوًا في وفد الحركة إلى المفاوضات مع الحكومة الشرعية، وهو من أبناء محافظة حضرموت جنوب البلاد.

 

مراقبون يرون أن لحظة تساقط الجنوبيين من ركْب الانقلابيين الحوثيين قد بدأت، وأنه حان الوقت ليلحق بهم من تبقى في صفوف المليشيا التي ألحقت بالمحافظات الجنوبية الخراب والدمار، وكانت سبباً مباشراً لكل ما يعانيه اليمن حالياً.

إضافة إلى كون ذلك مؤشر على تآكل المليشيا من الداخل واتضاح الرؤية لكل المغفلين الذين التحقوا بها طمعاً أو غباءً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: عاجل : الجنوبيون يتساقطون في ”صنعاء” تباعاً.. هل تفشى فيروس وحقد المناطقية؟! (الأسماء) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هنا عدن: أحدهما تدرب في طهران .. مقتل قياديين في ميليشيات الحوثي بصعدة
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة