الصحوة نت : إصلاح صنعاء يحتفي بأعياد الثورة ويجدد وقوفه خلف الشرعية لاستعادة الدولة

الصحوة نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء حفلا خطابيا وفينا بمدينة مأرب إحياء لذكرى ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة وقيادات في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وحشد كبير من المواطنين.

 

وفي كلمة الإصلاح رحب عضو المكتب التنفيذي لإصلاح صنعاء الدكتور علي ردمان  بالحاضرين والضيوف في الفعالية وهنأ القيادة السياسية بأعياد الثورة وشكر جهود التحالف العربي المساندة للقضية الوطنية وثمن دعمهم ودعاهم لمواصلة الوقوف مع الشعب اليمني.

  كما استعرض ردمان نضال أبناء محافظة صنعاء في مسار ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ومدى ما قدموه من تضحيات وبطولات تصدرت لها قيادات كبيرة في الثورة من أبناء المحافظة كالزبيري والسلال وغيرهم.

 وأكد استمرار أبناء المحافظة في النضال والرباط في الجبهات ضد الكهنوت الجديد المتمثل في مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.

 كما حيا أعضاء الإصلاح وبقية أبناء محافظة صنعاء على صمودهم وثباتهم في وجه البطش والتنكيل الذي تمارسه المليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها.

 وأكد استمرار التجمع اليمني للإصلاح في الوقوف خلف الشرعية مسخرا كافة إمكاناته للعمل لمساندة جهود استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب، داعياً كافة المكونات السياسية للوقوف خلف الشرعية من أجل إنهاء الانقلاب وتثبيت مداميك الدولة.

 كما أكد أن السبب الرئيس في كافة المآلات التي وصلت إليها البلد هو بسبب الانقلاب الحوثي الذي استحوذ على مقدرات الدولة وأوصل الوضع الاقتصادي إلى حافة الانهيار.

 

وقد ألقى الشيخ عايض عصدان وكيل محافظة صنعاء كلمة السلطة المحلية شكر فيها إصلاح المحافظة على إقامة فعالية الاحتفاء بذكرى الثورة كما أكد على أهمية العمل على استعادة الشرعية من أيدي الانقلابيين وأن التمسك بالشرعية هو التمسك بالوطن الذي يتوق لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب، وشكر التحالف العربي على ما يقدمه من جهود كبيرة في دعم الشعب اليمني في معركته ضد مليشيا الانقلاب الحوثية، واستعرض المعاناة التي يعانيها الشعب اليمني على مدار تاريخه الطويل من قبل السلاليين الذين يدعون الحق الإلهي في حكم اليمنيين على مدى قرون طويلة.

 

وأكدت كلمة المرأة التي ألقتها نجود القطواني رئيسة المكتب النسوي للإصلاح في المحافظة على أن المرأة اليمنية في معزل عن النضال الوطني كما لم تعد في منأى عن بطش المليشيات الحوثية الكهنوتية وظلمها بعد أن ضربت المليشيات الحوثية عرض الحائط بقيم المجتمع واعتدت على المرأة بالضرب والاختطاف وحتى الاختطاف وأكدت على أهمية وقوف المجتمع اليمني بكل أطيافه وفئاته صفا واحدا في وجه تلك المليشيات الإجرامية متسلحا بنخوته التي كانت درعا حاميا للمرأة في حلها وترحالها، واستعرضت الكلمة نضال المرأة اليمنية وما تحملته من شظف العيش في النزوح وتحمل مسؤولية الأسرة والأطفال في غياب الزوج وهو في جبهات القتال أو حين يرتقي شهيدا تاركا لها مهمة قيادة دفة الحياة وإدارة الأسرة

 

وفي الفعالية ألقى الشاعر مجيب الرحمن غنيم قصيدة شعرية عبر فيها عن أفراح الشعب اليمني بأعياد الثورة المجيدة واستعرض نضال أبناء محافظة صنعاء ماضيا وحاضرا وذكر الانتهاكات التي تمارسها المليشيات الحوثية بحق الشعب اليمني ودعا الشعب اليمني للوقوف صفا واحدا ضد تلك المليشيات الكهنوتية.

 

وألقت الشاعرة إخلاص البهلولي قصيدة شعرية مجدت نضال الشعب اليمني ودعت لمواصلة النضال حتى إنهاء الانقلاب.

 

كما قدمت فرقة المركز الإعلامي لمقاومة محافظة صنعاء أوبريتا إنشاديا متنوعا نال استحسان الحاضرين ومسرحية فنية جسدت الوضع المتردي الذي يعيشه المواطن اليمني في ظل حكم المليشيات الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الصحوة نت : إصلاح صنعاء يحتفي بأعياد الثورة ويجدد وقوفه خلف الشرعية لاستعادة الدولة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الصحوة نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الصحوة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق