الموقع: السقلدي: إلغاء الانتقالي لفعاليته في أكتوبر نكوص وتخبط

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السقلدي: إلغاء الانتقالي لفعاليته في أكتوبر نكوص وتخبط

c79dcecb12.jpg

[ قيادات الانتقالي الجنوبي ]

الموقع بوست - خاص
الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 08:16 مساءً

قال المحلل السياسي صلاح السقلدي، إن قرار ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا، إلغاء دعوته للمشاركة بفعالية 14أكتوبر والاحتشاد إلى العاصمة المؤقتة عدن نكوصا واضحا تجاه ما أطلقاها من وعود لإسقاط الحكومة وطردها والسيطرة على المرافق والمؤسسات الإيرادية.
 
واضاف السقلدي في صفحته على الفيسبوك إن الغاء الانتقالي الجنوبي دعوته للمشاركة بفعالية 14أكتوبر فيها شيء من المنطق والمبرر خصوصاً فيما يتعلق بالأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة على الناس، كما ورد في بيانه فجر الجمعة.
 
وتابع: "بيان الانتقالي اغفل أية إشارة الى التمسك ببيانه السابق الذي أصدره قبل أسبوع والذي دعا فيه الى اسقاط الحكومة وطردها والسيطرة على المرافق والمؤسسات الإيرادية، واستبدلها اليوم بعبارة مبهمة: ( تدعو الهيئة-هيئة رئاسة المجلس-جماهير شعب الجنوب في المحافظات إلى تلقي التوجيهات من القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي)".
 
وقال إن "تراجع الانتقالي عن بيانه السابق سيعني ذلك تآكل شعبية المجلس وفقدان مزيدا من مستوى الثقة الجماهيرية فيه".
 
وقال إن "كان الانتقالي ليس بحجم ما يطلق من وعود فمن الأفضل ألّا يجعل نفسه محل تندر واستهجان".
 
يقول السقلدي: إن"الانتقالي يتعرض لضغوط جسيمة من الخارج، تجعله يبدو في حالة تخبط وشرود سياسي واضحين", مضيفا "لكن لن يتفهم أحد لوضعه هذا ولن يساعده أحد في ذلك إن لم يصدر منه ما يوضح ذلك صراحة".
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: السقلدي: إلغاء الانتقالي لفعاليته في أكتوبر نكوص وتخبط في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق