بو يمن الإخبارية: ظهور ثلاث إصابات بالكوليرا في أحور وتسجيل حالة وفاة (تفاصيل)

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سجل اليوم الأربعاء ظهور ثلاث حالات إصابة بمرض الكوليرا في مديرية احور منطقة حناذ قرية العند ، كما سجلت أول حالة وفاة من الثلاثة الحالات المصابة.

حيث تم اسعاف يوم امس ثلاث حالات من اسرة واحدة الى مستشفى الصداقة في عدن وتم معاينتهم وفحصهم ولقد اكد الفحص المختبري ان الحالات إيجابية الكوليرا.

فيما توفي إحدى الحالات وهو الشاب وليد ناظم عبدالله صالح توفي في مستشفى الصداقة ولا تزال الحالتين الاخريين مرقده في مستشفى الصداقة.

هذا وقد قام مدير مكتب الصحة والسكان في احور احمد المدحدح بالتواصل مع منسق الرصد الوبائي في احور الاستاذ صالح كويد ونزوله الى مستشفى الصداقة بعدن للتاكد من الفحوصات.

وقام منسق الرصد الوبائي كويد بزيارة إلى مستشفى الصداقة للتأكد من الفحوصات للحالتين وهما (سميرة_وهاشم) وهم من أسرة واحدة واكد ان الفحوصات تشير إلى ان الحالات مصابة بالكوليرا .

كما اعطى مدير مكتب الصحه والسكان في احور احمد المدحدح توجيهات الى فريق الاستجابة السريع في احور للنزول إلى منطقة حناذ قرية العند التي يقطنها الحالات الثلاث التي ظهر إصابتها بالكوليرا وذلك للتأكد من اسباب ظهور الوباء ومسبباته .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: ظهور ثلاث إصابات بالكوليرا في أحور وتسجيل حالة وفاة (تفاصيل) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق