بوابتي : مسؤول في حضرموت يُعلق أعماله لمدة شهر

بوابتي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بوابتي/متابعات

علقّ مسؤول حكومي رفيع بمحافظة حضرموت أعماله لمدة شهر، احتجاجاً على التدهور الاقتصادي والانهيار.

وأعلن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي الصحراء حضرموت عصام حبريش الكثيري في حفل تخرج لطلاب المعهد الصحي بسيئون تعليق أعماله .

ودعا الحكومة والتحالف العربي الى تحمل مسؤولياتهم لما يتعرض له وادي حضرموت، من انفلات أمني، وأزمة اقتصادية تعصف بالبلاد جراء انهيار العملة الوطنية .

وهدد الكثيري في الحفل الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الأولى، في حال عدم إيجاد معالجات خلال فترة التعليق سيضطر إلى تقديم استقالته من منصبة .

وقالت مصادر، حضرت الحفل أن الكثيري غادر القاعة بعد انتهاء كلمته.

ومن المتوقع أن يكلف الوكيل الكثيري، أحد وكلائه المساعدين للقيام بإدارة السلطة المحلية خلال فترة تعليقه.

وشهدت علاقة الوكيل الكثيري ،خلال الشهرين الأخيرة توتر مع قيادة السلطة بمركز المحافظة، نتج عنها توجيه الأول نقاط المنطقة العسكرية الأولى منع مرور ناقلات المشتقات النفطية الخارجة من ساحل حضرموت مرورا بوادي حضرموت إلى المحافظات المجاورة احتجاجا على توقيف شركة النفط بساحل حضرموت ضخ المشتقات إلى الوادي قرابة عشرة أيام.

ويعتبر الوكيل بحسب القانون الرجل الأول للسلطة المحلية بوادي حضرموت وممثل محافظ المحافظة ويقوم بتأكيد شيكات رواتب الموظفين وغيرها من المهام الإدارية المشابهة لمهام محافظي المحافظات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : مسؤول في حضرموت يُعلق أعماله لمدة شهر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

أخبار ذات صلة

0 تعليق