يافع نيوز : هل يسعى علي محسن الأحمر لتفجير معركة بشبوة وتخفيف الضغط عن الحوثيين بالحديدة ؟

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز –  شبوة:

أثارت تحركات استفزازية لقوات تابعة لنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر في شبوة تساؤلات كثيفة عن جدوى تلك الاستفزازات الجارية منذ مساء امس الاحد وحتى فجر اليوم.

وتحدثت مصادر محلية بشبوة ان اطقم تابعة للأحمر تنتمي للواء 163 حاولت التقدم الى منطقة حرشفان قرب مديرية مرخة، مما جعل النخبة الشبوانية تعزز بقوة عسكرية الى مرخة على رأسها قائد النخبة البوحر.

وقالت مصادر محلية ان استنفار قبلي شهدته منطقة حرشفان من قبائل المقارحه لقيط وال اسحاق، والذين طلبوا من جنود نقطة حرشفات تسليم النقطة ووعدوا عبر واسطة تدخلت نتيجة توتر الوضع الى تسليمها صباح الغد، فيما رفض جنود من اللوا 163 تسليم النقطة ويرجح ان المنطقة ستشهد توتراً.

واشارت المصادر الى ان قوات النخبة اعلنت حالة استنفار قصوى للتصدي لأي محاولات تقدم من قوات تابعة للأحمر، كما افادت انباء غير مؤكدة حتى اللحظة ان قوات من مأرب من المحتمل ان تقوم بتعزيز قوات الاحمر في بيحان.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي من قبل ناشطين جنوبيين والذين اتهموا علي محسن الاحمر بمحاولة فتح جبهة بشبوة لتخفيف الضغط عن مليشيات الحوثيين في الحديدة بعد وصول تعزيزات ضخمة لقوات التحالف العربي والوية العمالقة الجنوبية لبدء مرحلة اخرى من التقدم صوب مدينة الحديدة.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : هل يسعى علي محسن الأحمر لتفجير معركة بشبوة وتخفيف الضغط عن الحوثيين بالحديدة ؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق