بوابتي : الفاطمي يوجه سرعة صرف الزيادة المستحقة للموظفين بالجهاز الإداري بمارب

بوابتي : الفاطمي يوجه سرعة صرف الزيادة المستحقة للموظفين بالجهاز الإداري بمارب
بوابتي : الفاطمي يوجه سرعة صرف الزيادة المستحقة للموظفين بالجهاز الإداري بمارب

متابعات – بوابتي

 

 

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب ،اليوم الأحد، اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر برئاسة وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي.

وكرس الاجتماع لمناقشة التقرير المقدم من مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل حسن الشبواني، ومدير عام مكتب تنمية المرأة فنده العماري، والتي تضمنت الأنشطة المنفذة خلال الأشهر الماضية والصعوبات التي واجهت سير التنفيذ والتوصيات لتجاوزها.

وشدد وكيل المحافظة الفاطمي على المكاتب التنفيذية العمل بروح الفريق الواحد وبمنظومة متكاملة وضمان انسياب المعلومة بين جميع المكاتب ورفع مستوى تحصيل الإيرادات المحلية وتحسين الإيرادات العامة..موجهاً مديري عام مكتبي الخدمة المدنية والتأمينات، والمالية بسرعة تنفيذ وصرف الزيادة المستحقة للموظفين بالجهاز الإداري بالمحافظة بواقع 30 في المائة وفقا لقرار مجلس الوزراء.

وكان أعضاء المكتب التنفيذي قد طالبوا المنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي والتي مازالت أسيرة مقراتها بصنعاء تحت وصاية مليشيا الحوثي الانقلابية، النزول إلى محافظة مأرب النظر في الوضع الصحي والأوبئة التي تنتشر بين السكان والنازحين من حمى الضنك والملاريا وغيرها وتقديم المساعدات اللازمة للمرضى والسكان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : الفاطمي يوجه سرعة صرف الزيادة المستحقة للموظفين بالجهاز الإداري بمارب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يافع نيوز : خلال لقاءه المغلق بقيادات امنية وعسكرية جنوبية.. اللواء الزبيدي: نوجه برفع الجاهزية وننبذ التفرّق وألغينا فعالية أكتوبر لإسباب عديدة أهمها أسباب أمنية
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة