أخبار عاجلة


شبوة برس: القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد تعقد اجتماعا استثنائيا.

شبوة برس: القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد تعقد اجتماعا استثنائيا.
شبوة برس: القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد تعقد اجتماعا استثنائيا.

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد صباح اليوم السبت ٦ اكتوبر ٢٠١٨م اجتماع استثنائيا في مقر المجلس حيث افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  الاستاذ سعيد خميس علي(تيمور) ورحب من خلالها بالاخوه الحاضرون جميعهم وشكرهم على تلبية الدعوه والحضور لهذا الاجتماع الاستثنائي لمناقشة اخر التطورات والاحداث على الساحة الجنوبية .

ورحب الاخوه المجتمعون بالبيان الصادر من قبل هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي واكدو بانهم سيتقدمون الصفوف لنيل الحقوق المنهوبة من قبل شرعية الفساد ومحاسبتهم على ماقاموا بنهبه وسلبة خلال سيطرتهم على ايرادات الحقول النفطية العاملة بالمحافظة والايرادات الاخرى .

وناقش المجتمعون الكثير من القضايا المتعلقة بتنظيم العملية التصعيدية وكيفية التواصل مع القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء وقيادة السلطة المحلية في المديرية .

وبعدها اتفق الحاضرون على تشكيل لجان ميدانية تقوم بالنزول الى المرافق الحكومية كافة والجلوس لمناقشة اوضاعها والشرح لهم هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها ابناء المديرية والوقوف صفا واحد لما فية مصلحة مديرية الصعيد وابنائها.

وبعدها اقر الحاضرون تشكيل غرفة عمليات مشتركة لرصد كل الاحداث المتسارعة في المديرية والمحافظة  والتواصل المستمر مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع اكد الحاضرون جميعهم بان لا سبيل ولا نجاه الا برحيل هذه الحكومة الفاسدة الناهبة لخيرات الجنوب وطالب الاخوه المجتمعون كافة ابناء مديرية الصعيد رص الصفوف وتوحيد الكلمة لنيل حقوقهم وحقوق مديريتهم من سلطات الحكومة الشرعية في المحافظة التي نهبت واستثمرت خيرات المحافظة للحساباتهم الشخصية .

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد تعقد اجتماعا استثنائيا. في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الموقع: برامج "الدراسات العليا" في الجامعات الأهلية "إتاحة فرصة" أم "جني أموال"؟ (تقرير)
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة