أخبار عاجلة


يافع نيوز : شبوة.. انتقالي حبان والمقاومة الجنوبية تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الخطوات العملية وترجمة بيان الانتقالي


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن  

يافع نيوز – حبان شبوة:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية بمديرية حبان صباح يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018م أجتماع أستثنائي برئاسة صلاح صالح الشيبة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حبان، للوقوف امام عدد من القضايا الهامة والمستجدات التي تشهدها الساحة المحلية.

حضر الاجتماع محمد مذيب باهدى نائب الدائرة السياسية للمجلس الانتقالي بالمحافظة واحمد ابوبكر كويه نائب رئيس المجلس بالمديرية وبحضور مدراء الهيئة التنفيذية و اعضاء القيادة المحلية وشباب المقاومة الجنوبية حبان..

وفي بداية الاجتماع اطلع رئيس مجلس حبان الحضور عن المستجدات و ماتشهده الساحة المحلية من تطورات وكما شرح رئيس القيادة المحلية لأنتقالي حبان الخطوات الأولية للعمل الميداني وفق برنامج المجلس الانتقالي الجنوبي .

وياتي هذا الاجتماع الاستثنائي بناءً على البيان الصادر يوم الاربعاء بتاريخ 3/10/2018 ، من قيادة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن وتوجيهات قيادة المحافظة، وللمعاناة الصعبة التي يمر بها شعب الجنوب أرتفاع اسعار المواد الغذائية و المشتقات النفطية وعدم توفرها من فترة لأخرى ، وانتشار الاوبئه والامراض بسبب الغياب التام لسلطة الفساد في كل المجلات الخدمية، واصرار حكومة الفساد في تماديها لنهب الثروات والعبث بالإيرادات ان الواقع المرير الذي تبنته قوى الفساد الشرعية باعتمادها سياسة تركيع الشعب بلقمة العيش ، وفرض سياسة جديدة عن طريق خلق الأزمات الإقتصادية وهذا لن يثني شعب الجنوب او يتراجع عن اهدافه في استعادة دولتة واستقلالة ، وان الانتفاضة الشعبية الجنوبية ستقوم باجتثاث منظمومة الفساد وان قوات المقاومة الجنوبية تحت الجاهزية وستكون الدرع الحصين لحماية الشعب والثورة والحفاظ على المنجزات.

وتحدث الاخ محمد مذيب باهدى نائب الدائرة السياسية للمجلس الانتقالي شبوة عن الزخم الجماهيري ولابد ان يكون له دوراً هام في هذة المرحلة وكما تطرق ً”مذيب” عن تفعيل إدارات المجلس الانتقالي بالمديرية بشكل المطلوب.

وكان هناك نقاش ومدخلات لأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والمقاومة وطرحت مقترحات التي تواكب هذة المرحلة..

وكما اقر في الاجتماع عدد من القرارات والتكليفات ، تشكيل لجان ، للحشد برئاسة الإدارة الجماهيرية بالمديرية ، ولجنة للنزول للمرافق الحكومية، وشرح الموقف وتطلعات الشعب وما يعانيه شعبنا من ظلم وقهر وتجويع..

  • من الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حبان/شبوة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : شبوة.. انتقالي حبان والمقاومة الجنوبية تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الخطوات العملية وترجمة بيان الانتقالي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : الحديدة .. أكثر من 20 قتيل وجريح لقو مصرعهم بغارات جوية لمقاتلات التحالف
التالى بوابتي : وفاة المقرئ العراقي علاء الدين القيسي