التغيير نت: الحوثيون يعاودون قصف منازل المواطنين بالهاونات في مديريتي حيس والتحيتا

التغيير نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الحوثيون يعاودون قصف منازل المواطنين بالهاونات في مديريتي حيس والتحيتا

التغيير- صنعاء:

قصفت مليشيات الحوثي منازل المدنين في كلا من مدينة التحيتا ومدينة حيس بمحافظة الحديدة في وقت متاخر من مساء الجمعة يوم امس بقذائف الهاون التي تسببت بعدد من الإصابات في صفوف المدنين والحقت أضرار جسيمة في المنازل الشعبية، طبقا لما اورده المركز الاعلامي لالوية العمالقة.

وقال المركز ان :عدد من السكان في مدينة حيس أن المليشيات الحوثية تعمدت استهداف منازلهم بقذائف الهاون ؛ مما أسفر عن اصابة رجل في العقد الخامس من عمره بجروح بالغة وتضرر عدد من منازل المواطنين من الاطفال والنساء الذي أصابهم الخوف والهلع جراء التصرف الهمجي التي تمارسه المليشيات على أحياءهم .

واضاف :تتعمد المليشيات المدعومة من ايران قصف المدن و الأحياء المكتظة بالسكان بشكل عشوائي في كل ارجاء الساحل الغربي مما خلف سقوط عشرات الضحايا ومئات الجرحى منذ بداية الحرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع التغيير نت: الحوثيون يعاودون قصف منازل المواطنين بالهاونات في مديريتي حيس والتحيتا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي التغيير نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق