الموقع: اللجنة الاقتصادية تحذر من المضاربة بأسعار الصرف

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اللجنة الاقتصادية تحذر من المضاربة بأسعار الصرف

الموقع بوست - متابعة خاصة
الخميس, 04 أكتوبر, 2018 05:32 مساءً

حذر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري الصرافين من المضاربة بأسعار الصرف والإلتزام بالقوانين وتعليمات البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن، مشيرا إلى أن الحكومة ستتخذ الاجراءات الصارمة حيال من يخلف ذلك.
 
جاء ذلك خلال عقده اليوم الخميس، اجتماعاً موسعاً باللجنة الاقتصادية في العاصمة المؤقتة عدن للوقوف أمام تداعيات انهيار الوضع الاقتصادي في البلاد .
 
وشدد الميسري خلال الاجتماع على ضرورة ترجمة القرارات التي اتخذتها اللجنة الاقتصادية وتنفيذ إجراءاتها على صعيد الواقع , كونها ستسهم في معالجة الأوضاع الاقتصادية والحد من انهيار سعر العملة الوطنية.
 
وأكد ان القيادة السياسية والحكومة الشرعية تبذل جهوداً حثيثة لمعالجة الوضع الاقتصادي الراهن في بالتعاون مع دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية بما يضمن تحقيق استقرار الأوضاع الاقتصادية.
 
وحسب وكالة سبأ الرسمية استعرض مستشار رئيس الجمهورية رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد الخطوات التي قامت بها اللجنة لتنفيذ إجراءاتها وقراراتها التي أتت امتداداً لسلسلة اللقاءات والاجتماعات التي عقدتها مسبقاً والهادفة إلى وضع معالجات جذرية لأسباب وتداعيات انهيار الريال اليمني بشكل خاص والوضع الاقتصادي بشكل عام .
 
كما استعرض محافظ البنك المركزي محمد زمام الاجراءات التي قام بها البنك لوقف التدهور في اسعار الريال اليمني والاستفادة من المنحة السعودية والمقترحات التي وضعتها اللجنة الاقتصادية .
 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: اللجنة الاقتصادية تحذر من المضاربة بأسعار الصرف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق