بو يمن الإخبارية: اتهام حكومي مباشر للإمارات بالوقوف وراء تحركات الانتقالي في عدن

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

اتهم وزير في  الحكومة اليمنية دولة الإمارات العربية المتحدة (الداعمة للانتقالي)  بالوقوف وراء تحركات مجلس عيدروس الانتقالي الانقلابية على الشرعية في المحافظات الجنوبية .

 

حيث أكد القيادي الجنوبي ووزير النقل اليمني صالح الجبواني، أن تصعيد "المجلس الانتقالي" ضد الحكومة جاء تلبية لرغبة الراعي الممول، وان الشعب سيدافع عن الحكومة كونها أخر قلاع .

وفي إشارة للرغبة الإماراتية، قال الجبواني تغريدة في حسابه علي تويتر ، إن "ما يسمى بالانتقالي يدعو الناس لفعل ما عجز عنه وبيانه ما هو إلا تصعيد جديد لإسقاط الحكومة تلبية لرغبة الراعي الممول

وأضاف الوزير، أن الحكومة آخر قلاع الدفاع عن اليمن وليصح من أوهامه ويصحح موقفه من يريد إسقاطها، لأن شعبنا سيدافع عنها كرمز لسيادته ومشروعه الاتحادي بقيادة القائد الرمز الرئيس هادي . 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: اتهام حكومي مباشر للإمارات بالوقوف وراء تحركات الانتقالي في عدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق