أخبار عاجلة
الصحوة نت : مقتل وجرح 23 حوثياً غرب تعز -


بوابتي : وزير المالية السعودي : قيادة المملكة حريصة على تعزيز قيمة العملة اليمنية

بوابتي : وزير المالية السعودي : قيادة المملكة حريصة على تعزيز قيمة العملة اليمنية
بوابتي : وزير المالية السعودي : قيادة المملكة حريصة على تعزيز قيمة العملة اليمنية

بوابتي/ وكالات

 

قال وزير المالية السعودي محمد الجدعان في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس” أن المنحة السعودية وما سبق إيداعه في البنك المركزي اليمني بما مجموعه ثلاثة مليارات دولار، تأتي استمراراً وتنفيذاً لسياسة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، في دعم الأشقاء في الجمهورية اليمنية.

وأضاف وزير المالية السعودي محمد الجدعان، إن قيادة المملكة حريصة على تحقيق الاستقرار للاقتصاد اليمني، وتعزيز قيمة العملة اليمنية بما يعود بالنفع على الشعب اليمني الشقيق وتحقيق تطلعاته”.

مشيراً إلى “أن هذه الودائع ستسهم في تقوية المركز المالي للبنك المركزي اليمني، وتخفيف الضغوط على الريال اليمني، وتحقيق المزيد من الاستقرار في سعر صرفه، وتخفيف الأعباء الاقتصادية على الشعب اليمني”.

وقال “انها ستعمل على استقرار الوضع الاقتصادي وستخفف من الأعباء الاقتصادية التي تتحملها الدولة، الناجمة عن انقلاب الميليشيا الحوثية ونهبها لإيرادات الدولة وتسخيرها لصالح مجهودها الحربي وتجويع أبناء الشعب اليمني”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : وزير المالية السعودي : قيادة المملكة حريصة على تعزيز قيمة العملة اليمنية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الصحوة نت : مقتل وجرح 23 حوثياً غرب تعز
التالى الموقع: في ظل غياب الحكومة والتحالف.. - "بن عفرار" يوجه بـ 100 مليون ريال كإسعافات أولية للمنكوبين من إعصار "لبان" في المهرة