بو يمن الإخبارية: صحيفة : التحالف سيتدخل لوقف التصعيد في عدن مقابل تشكيل حكومة جديدة

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

نقلت صحيفة "العرب" الدولية، عن مصادر سياسية "لم تسمها"، قولها إن التحالف العربي سيتدخل لوقف أي تصعيد في عدن، كما حدث في يناير 2018.

 

وأضافت المصادر، أن هذا التدخل سيكون مقابل تنفيذ بعض مطالب المجلس الانتقالي، وفي مقدمتها تشكيل حكومة مصغرة لإدارة الملفات السياسي والعسكرية والأمنية والاقتصادية، بدلا من الحكومة الحالية التي تُتهم بالفساد والفشل.

 

كما توقعت أن يؤدي التصعيد الأخير من قبل المجلس الانتقالي، إلى الموافقة على مشاركته كطرف ممثل للحراك الجنوبي في المشاورات المقبلة التي سيشرف عليها المبعوث الأممي مارتن غريفيث في نوفمبر القادم في إحدى العواصم الأوروبية.

 

وتوقع مراقبون سياسيون أن يلقي بيان الانتقالي بظلاله الثقيلة على المشهد السياسي اليمني، في ظل النبرة التصعيدية والتي ترقى إلى البدء عمليا بتنفيذ مطالب الانفصال على الأرض.

شاهد أيضـــــاً:

عاجــل | : انفجارات عنيفة تشهدها العاصمة اليمنية صنعاء قبل قليل شاهد أين الإنفجار

بعد أن أفرج الحوثيون عنه أخيراً .. يلقى حتفه بعد أيام قليلة لهذا السبب (تفاصيل صادمة)

اليونسف تعلق صرف مساعداتها ل 9 ملايين يمني بسبب الحوثيين (تفاصيل مهمة)

هــــام : البنك المركزي يحدد سعر ثابت للدولار .. تعرف على الاسعار الان بعد صدور القرار

شاهد صورة تجمع بين نجلي عيدروس وبن بريك تفضح تشذيب مواقفهم وزيف أهدافهم

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: صحيفة : التحالف سيتدخل لوقف التصعيد في عدن مقابل تشكيل حكومة جديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق