يافع نيوز : أكاديمي جنوبي: لا توجد شرعية دستورية في .. هناك كهنوت في صنعاء ولصوص عابثين لبسوا رداء الحكومة في عدن

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار يافع نيوز – خاص:

قال الاكاديمي الجنوبي الدكتور سعيد سالم الجريري،  انه لا توجد شرعية دستورية في اليمن.

وفي منشور له على صفحته قال الدكتور الجريري: هنا كهنوت سياسي يدير صنعاء ويتعامل معه العالم، وهناك لصوص لبسوا رداءً حكومياً ليعبثوا كسابق عهدهم، وهم لا وجود لهم في صنعاء، واستمرؤوا العبث في المأوى الموقت، ولم يتركوا لمن آواهم أن يبرر المزيد من جرائمهم.

واضاف في منشوره: لذا فالجنوب لا خيار أمامه سوى أن يدير نفسه، بعد أن سقط قناع الشرعية، من دون أن يصغي لإرجاف المرجفين في المدينة، ففاقد الشرعية لا يعطيها.

واعتبر الجريري في منشوره الذي عنونه بــ” ليس تعليقا على البيان الانتقالي” ان الإعلانُ عن أن المجلس في حِلّ من أي التزام مع الشرعية وحكومتها موقف سياسي – وإن تأخر كثيراً – جدير بالثبات عليه، لجوهريته، فهو موقف شهداء الجنوب وشعبه الثائر ، وإن تكن الحرب وظروفها منحت هادي وشرعيته مأوى موقتاً لعله يراجع مواقفه من الإرادة الشعبية، فإنه وقد أثبت العكس مراراً، ضداً عليها، لم يعد هناك ما يبرر أي شكل من أشكال العلاقة السوية، بشرعية نسيت غريمها الحوثي في صنعاء، وتفرغت لحرب أخرى في عدن والجنوب عامةً، حتى لم يعد للتعاطف معها مدلول، سوى السير نحو المجهول العبثي.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : أكاديمي جنوبي: لا توجد شرعية دستورية في اليمن.. هناك كهنوت في صنعاء ولصوص عابثين لبسوا رداء الحكومة في عدن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق