أخبار عاجلة
سكاي نيوز: وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي "مقيت" -


يافع نيوز : وسط دعوات لتشكيل حكومة جنوبية.. حكومة الإحتلال برئاسة بن دغر تتهاوى في عدن وتتسبب يسقوط مريع لشرعية هادي شعبياً وتشويه سمعة التحالف العربي


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – عدن – متابعة:

لم يعد لحكومة الاحتلال التي يرأسها المدعو احمد عبيد بن دغر  أي قبول او مكان في الجنوب بعد ان تحولت الى وباء يفتك بالشعب الجنوبي ويذيقه أصناف واشكال المعاناة .

حكومة يرأسها شخص فاشل في حياته كما وصفه كثير من زملاءه لن تجني غير الفشل ولن تحقق للشعب الا مزيد من الموت جوعا والمرض والأزمات والأوبئة والمرض وتحول الاطفال الى لقمة سائغة للمجاعة والشباب الى فريسة للمخدرات والانخراط في الارهاب .

ويصف ناشطون يمنيون حكومة بن دغر بالحكومة التي بلغ فسادها وفشلها أبعد مدى وأدخل عجزها  الشعب في فرن كبير يشويهم بنيران الاسعار المرتفعة جراء انهيار العملة والاقتصادي التي اوصلته حكومة بن دغر الى أسوأ حالاته التأريخية.

فشل حكومة بن دغر تسبب أيضا بسقوط مريع للرئيس عبدربه منصور هادي الذي هو الاخر لم يعد يدعمه شخص او يؤيده فرد واحد بعد ان صارت حالة الناس وباتوا غير قادرين على العيش مع الانهيار الاقتصادي وسط عجزهم عن توفير لقمة عيش لأسرهم واولادهم.

ويقول ناشطون ان حكومة بن دغر غير مرغوب فيها شعبياً واصبحت وسيلة لتشوية سمعة التحالف العربي وفقدان شعبيته باستمرار الذي يقول الناشطين أن التحالف يتحمل مسؤولية فرض تلك الحكومة الفاشلة والتي عبثت باموال طائلة تستطيع بناء دولتين كما وصفها خبراء اقتصاد، منها تبديد 900 مليار ريال ومئات ملايين من الدولارت ولم تختلف عن مليشيات الحوثيين في شيء من حيث النهج والممارسة والفساد والفشل والتسبب بمعاناة للناس.

ويستغرب الناشطون ان يتم التمسك بهذه الحكومة بعد ان تهاوت بالكامل في الجنوب ولم يعد هناك من يؤيدها او يامل منها خيراً غير ان تكون هناك مؤامرة تتعمد ادخال الجنوب في فوضى وتحويل الناس الى قنابل موقوتة للدفاع عن مصير اسرهم واطفالهم الذي يموتون جوعاً.

ووسط استمرار بقاء حكومة بن دغر اكتضت اصوات الناشطين الجنوبيين بمواقع التواصل الاجتماعي بالدعوة الى تشكيل عاجل لحكومة جنوبية تنقذ الشعب الجنوبي من الموت المحقق، وأكدوا ان على المجلس الانتقالي التحرك العاجل لإنها عقاب حكومة الاحتلال الفاشلة للشعب الجنوبي الذي قدم تضحيات كبيرة لنيل حريته وإدارة شؤونه بعد 3 عقود من العذاب والمعاناة قضاها الشعب الجنوبي تحت سطوة احتلال  نظام علي عبدالله صالح واذنابه وعلى رأسهم عبدربه منصور هادي واعضاء حزبي المؤتمر والاصلاح المتورطين بحرائم حرب ضد الانسانية بالجنوب خلال 30 سنة، والمتواطئين مع مليشيات الاجرام الحوثية في غزو الجنوب والتسبب بمقتل عشرات الالاف من الجنوبيين ومثلهم في اليمن الشمالي.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : وسط دعوات لتشكيل حكومة جنوبية.. حكومة الإحتلال برئاسة بن دغر تتهاوى في عدن وتتسبب يسقوط مريع لشرعية هادي شعبياً وتشويه سمعة التحالف العربي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بوابتي : “نوبل الطب” لباحثَين طورا علاجاً ثورياً للسرطان
التالى اليمني اليوم: خبير اقتصادي بارز : الوديعة السعودية وحدها لا تكفي - 5 نقاط ضرورية لوقف انهيار الريال اليمني ( تفاصيل)